منتجع جنة رأس الخيمة يطلق عروضًا خاصة بالموسم الجديد

منتجع جنة رأس الخيمة يطلق عروضًا خاصة بالموسم الجديد

أعلن منتجع وفلل “جنة رأس الخيمة” عن إطلاق عروض حصرية بالموسم الجديد ليحظى الضيوف والنزلاء بتجربة استثنائية فاخرة في ميناء العرب الساحر.

ويتميز المنتجع بمرافقه الترفيهية، من بينها حوض السباحة الأكبر في رأس الخيمة وشاطئ البحر الخلاب كما بإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع في مدينة “آيس لاند” المائية بتذاكر مجانية تسمح بدخول شخصين وطفل واحد.

وصرح محمد هاني فقيه المدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، منتجع “جنة رأس الخيمة” الفاخر اخترع باقة مميزة تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الملائمة لجميع أفراد العائلة لضمان حصولهم على إقامة استثنائية.

وأشار إلى أن الأسعار تبدأ بـ500 درهم على الأستوديو و699 درهم على الشقة ذات حجرة نوم واحدة و999 درهم على الشقة ذات غرفتي نوم، كما يسري العرض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.

يتم إنشاء منتجع وفيلات “جنة – رأس الخيمة” حاليا في إمارة رأس الخيمة السياحية المعروفة بشواطئها الرملية على الخليج العربي. ويتميز المنتجع بتصاميمه المعاصرة المستوحاة من البحر المتوسط.

كما يتمكن الضيوف والنزلاء من الاستمتاع بالعطلات الأمثل، حيث تتوفر أنشطة متعددة كالرياضات المائية وتسلق الجبال والتجديف، بالإضافة إلى توفر المطاعم المتنوعة والنادي الصحي والضيافة العربية الأصيلة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com