الساهر و الجسمي يغنيان لأبطال “تحدي القراءة العربي”

الساهر و الجسمي يغنيان لأبطال “تحدي القراءة العربي”

شارك سفيرا النوايا الحسنة، الفنان كاظم الساهر، والفنان حسين الجسمي، في الحفل الختامي للنسخة الثانية من “تحدي القراءة العربي” الذي سيقام في مسرح أوبرا دبي الأربعاء المقبل.

وحول مشاركته في الحفل الختامي، قال الفنان كاظم الساهر، إن “مشروع تحدي القراءة العربي، الذي يعد مشروعاً عربياً جامعاً، نجح في جمع 7 ملايين طالب عربي حوله بهدف تعزيز عادة القراءة عند الجيل الجديد ومشاركتي هي لتجسيد هذا التلاقي العربي وللاحتفاء بملايين الطلاب العرب الذين جعلوا القراءة والثقافة جزءاً من مسيرتهم في الحياة”.

ومن جانبه، قال الفنان الإماراتي حسين الجسمي ان “أقدم اليوم أغنية جديدة تتحدث عن القراءة والثقافة والفكر مساهمة مني في أن تردد الأجيال الجديدة أغنية تتحدث عن مفهوم راقٍ، وهو القراءة، ومستقبل ملايين الشباب العربي بالتأكيد سيكون مختلفاً بسبب الاهتمام بالعلم والمعرفة والغوص في المعارف والكتب”.

وسيتم خلال الحفل تتويج الطالب الذي سينال لقب “بطل تحدي القراءة العربي”، كما ستحصد المدرسة الأكثر تميزاً جائزة المليون دولار، وسيتم تكريم الطلاب الأوائل في الدول العربية والجاليات، ويمكن التسجيل لحضور حفل تحدي القراءة العربي .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com