مدرب برشلونة يعلق على تناول ميسي “كبسولة” أثناء المباراة

مدرب برشلونة يعلق على تناول ميسي “كبسولة” أثناء المباراة

علق مدرب نادي برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، الجمعة، على واقعة تناول لاعبه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، كبسولة أثناء المبارة، بعد أن أخرجه من أعلى جواربه وتناولها بشكل سريع.

وقال فالفيريدي في تصريح صحفي، اليوم إنه “من المحتمل أن يكون ميسي قد تناول كبسولة غلوكوز؛ الذي تؤخذ في العادة بعد 15 دقيقة من المجهود البدني؛ حيث تكون العضلات أكثر تقبلا لامتصاص المادة “، مضيفا أن “هذه الأنواع من الحبوب شائع جدا بين الرياضيين؛ نظرا للطاقة التي تمنحها وتساعد على رفع كفاءة الرياضي”.

ورصدت الكاميرات النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في الدقيقة العاشرة من مواجهة برشلونة وأولمبياكوس اليوناني، حيث أخرج من جواربه كبسولة وتناولها بسرعة، وتأتي مباراة برشلونة وأولمبياكوس ضمن المجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو رصد الموسم الماضي يتناول كبسولة في مباراة فريقه ريال مدريد ضد ريال بيتيس، وشرح فيسنتي أسبيراتي، الصحفي مقرب من رونالدو، أنها “حبة غلوكوز” لتمنحه الطاقة في وقت قصير، وشدد على أن هذا الأمر لا يعني تراجع لياقته أو تأثر أدائه بالسن، لكن فقط “ليتجنب الدوار” خلال المباراة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com