توقعات بأجواء ممطرة في اغلب المناطق خلال اليومين المقبلة

توقعات بأجواء ممطرة في اغلب المناطق خلال اليومين المقبلة

ذكرت هيئة الانواء الجوية، الثلاثاء، ان البلاد قد تشهد خلال اليومين المقبلين اجواء ممطرة في أغلب المناطق، فيما تبقى درجات الحرارة حول 30 درجة مئوية.

وقالت الهيئة في بيان لها، اليوم، إن أجواء المنطقة الوسطى ستشهد يوم غد الاربعاء، طقسا غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات المطر في الأقسام الغربية منها، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، بمدى رؤية (8- 10) كم ، فيما تبلغ درجات الحرارة 32 مئوية.

وبالنسبة لحالة الطقس في المنطقة الشمالية، يتوقع ان يكون الجو غائما ممطرا مع حدوث عواصف رعدية احيانا في اقسامها الجبلية بعد الظهر، والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تشتد على فترات (30-40) كم /س خاصة بعد الظهر، كما تسجل درجات الحرارة انخفاضا بعدة درجات عن 33مئوية.

ويتوقع ان يكون طقس المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س،بمدى رؤية (8- 10) كم .وتسجل درجات الحرارة انخفاضا بضع درجات عن 33 مئوية.

وفيما يتعلق بأجواء يوم الخميس المقبل، في المنطقة الوسطى يكون الطقس غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا في اقسامها الغربية، وتكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية الطقس غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية نهارا، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com