الفياض : ” استقالة ” الاسدي من هيئة الحشد جاءت برغبته وما اثير حوله يدرج ضمن حملة استهداف الشخصيات

الفياض : ” استقالة ” الاسدي من هيئة الحشد جاءت برغبته وما اثير حوله يدرج ضمن حملة استهداف الشخصيات

أكد رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض ان استقالة النائب احمد الاسدي كناطق بأسم هيأة الحشد جاءت برغبته ، موضحا ان الاخير قدم ماقدم للحشد .

واضاف الفياض خلال حوار متلفز اليوم ان اثير بشأن استقالة الاسدي يدرج ضمن حملة استهداف الشخصيات ، لافتا ان استهداف الحشد الشعبي في كركوك جاظ لإعطاء الامر بعدا طائفيا في المحافظة .

وأكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الخميس، أن الحشد الشعبي يمثل أحد عوامل قوة الدولة والحكومة العراقية، وفيما اشار إلى أن الحشد موضع رعاية الحكومة العراقية والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، منوها إلى أن الجيش وقوات الحشد سيكونا بمستوى واحد فيما يتعلق بالمخصصات المالية.

وقال الفياض ، إن “الحشد الشعبي يمثل أحد عوامل قوة الدولة والحكومة ولا يمكن التصور أنه يمثل تحديا للحكومة العراقية”، مؤكدا أن “مهام الحشد الشعبي لا تنتهي طالما التحديات مستمرة”.

وأضاف الفياض، أن “الحشد الشعبي موضع رعاية واهتمام الحكومة ولا صحة لكل ما يشاع بشأن مستقبله ومصيره”، مشيرا إلى “المضي بأن هيئة الحشد الشعبي مؤسسة مستقرة وتأطير عملها بالقوانين العسكرية”.

وبشأن مستحقات المقاتلين أكد الفياض أن “جميع منتسبي هيئة الحشد الشعبي ستكون حقوقهم مضمونة ونحن حريصون على ذلك”، مبينا أن “الجيش والحشد سيكونا بمستوى احد في المستحقات المالية وهذا ما اكد عليه رئيس الوزراء حيدر العبادي”.

اشترك في قناتنا عبر التلكرام لتصلك اخر الاخبار

https://t.me/lnaiq

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com