شرطة بابل تكثّف خططها لإعتقال المتحرشين بالطالبات

شرطة بابل تكثّف خططها لإعتقال المتحرشين بالطالبات

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، عن الاستمرار بتنفيذ الخطط الأمنية الخاصة بردع وإعتقال المتحرشين بالطالبات في عموم المحافظة، بعد تسجيل العديد من الشكاوى بهذا الخصوص من قبل أولياء الامور وإدارات مدارس البنات.

وقال المتحدث الرسمي بإسم القيادة العقيد عادل الحسيني، في بيان له، ان “توجيهات صدرت من قبل قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي مهدي كوة الزغيبي، لتكثيف العمل بالخطط الأمنية التي تتضمن اعتقال المتحرشين بالطالبات قرب المدارس والجامعات بالتنسيق والتعاون مع المديرية العامة لتربية المحافظة والكوادر التدريسية, بعد تسجيل العديد من الشكاوى بهذا الخصوص من قِبل أولياء الامور وبعض إدارات مدارس البنات”.

وأكد الحسيني, ان “الانتشار الكبير لدوريات ومفارز الشرطة عند فترة بداية الدوام وإنتهائه, لإبعاد الشباب الطائش أمام المدارس وإعتقال أي شخص يقوم بظاهرة أو حالة للتحرش وإحالته فوراً إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه للحد من ظاهرة التحرش بالطالبات”.

وكان وزير الداخلية السيد قاسم الأعرجي عقد، في 10 أيلول الماضي، اجتماعاً مع قادة الوزارة لمناقشة الإجراءات المتخذة بشأن حالات التحرش والسبل الكفيلة بمعالجتها، فيما شدد على تظافر الجهود للقضاء على هذه الظاهرة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com