العامري :سنقضي على الفاسدين الذين سرقوا ثروات البلد و لن نعطي وعود لا نستطيع الايفاء بها

العامري :سنقضي على الفاسدين الذين سرقوا ثروات البلد و لن نعطي وعود لا نستطيع الايفاء بها

اعلن رئيس تحالف الفتح الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري البرنامج الانتخابي للتحالف في الانتخابات التشريعية المقبلة المقررة في الـ 12 من ايار المقبل.

وحيا العامري خلال احتفالية أقامها التحالف ، حضرتها وكالة اخر الاخبار اليوم السبت ، المرجعية الدينية العليا ، مؤكداً أن فتواها في الجهاد الكفائي هي التي حمت العراق ، مشدداً على أن من أولويات البرنامج الانتخابي لقائمة الفتح هو اعادة هيبة الدولة وبناء دولة القانون والمؤسسات وحصر السلاح بيد الدولة.

وشدد العامري بالقول “سنقضي على الفاسدين والمفسدين الذين سرقوا ثروات العراق ولن نعطي الوعود التي لا يمكن الوفاء بها ونسعى الى اعادة النازحين الى مناطقهم وبناء العراق المتفاهم المنفتح على العالم الخارجي وسنحقق الضمان الاجتماعي والحياة الحرة الكريمة للمواطن وسنعالج معاناة الشعب العراقي من نقص الخدمات والكهرباء ومعالجة البطالة”.

وتابع رئيس تحالف الفتح أن التحالف يسعى الى بناء الانسان القادر على النهوض بالعراق علميا واقتصاديا وهذا لن يتم الا باصلاح النظام التربوي والاهتمام بالمعلمين والمدرسين ، مشيرا الى أن من أولويات الفتح ايجاد الحل لمشكلة المياه المتنامية مع دول الجوار من خلال الحوار البناء والتوصل الى حلول منصفة لكل الاطراف المعنية.

كما شدد العامري على أن تحالف الفتح يسعى الى معالجة البطالة خصوصاً بين الشباب والخريجين وايجاد فرص العمل المناسب لهم ، مؤكداً أن الامن يبقى نصب اعيننا ونعطي اهتماماً خاصاً للتشكيلات الامنية ونبني مجموعة أمنية قوية ، مشيرا الى أن عوائل الشهداء وعوائل المقاتلين في المجموعة الامنية في وجدان تحالف الفتح ويسعى لتأمين احتياجاتهم.

وشدد رئيس تحالف الفتح أن من أولويات الفتح القضاء على مثلث الإرهاب والطائفية والفساد والمحافظة على وحدة العراق وسيادته واستقلاله من كل الطامعين ، مؤكداً بالقول “نقطع كل يد تعبث بأمن العراق وسيادته .. وان عدتم عدنا”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com