الأنواء الجوية: انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة في المناطق كافة

الأنواء الجوية: انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة في المناطق كافة

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الجمعة، طقساً صحواً غداً السبت وانخفاضاً في درجات الحرارة بالمناطق كافة.

وذكرت الهيئة في بيان ان “الطقس غداً السبت في المنطقة الوسطى صحوا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة عظمى 44 مئوية، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

وبينت الهيئة ان “الطقس يوم الأحد القادم في المنطقة الوسطى صحو مع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحومع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحومع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وتابعت ان “الطقس يوم الاثنين القادم في المنطقة الوسطى صحو مع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحومع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحومع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأضافت الهيئة ان “الطقس يوم الثلاثاء القادم في المنطقة الوسطى صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس صحو، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com