للمرة الأولى أنطونيو بانديراس يشارك في فيلم عربي جديد!

للمرة الأولى أنطونيو بانديراس يشارك في فيلم عربي جديد!

في مفاجأة غير متوقعة أبدى النجم العالمي الشهير أنطونيو بانديراس موافقته المبدئية على مشاركة الفنان كريم عبد العزيز بطولة فيلمه الجديد الذي يخرجه رؤوف عبد العزيز والمقرر البدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكان منتج الفيلم قد تواصل مع المكتب الخاص بالنجم العالمي الشهير للحصول على موافقته للظهور في الفيلم العربي كبطل مشارك مع النجم كريم عبد العزيز في سابقة هي الأولى من نوعها للنجم العالمي للظهور في السينما العربية.
وبالفعل أبدى بانديراس موافقته طالباً مبلغاً مالياً كبيراً مازال محلّ دراسة من الشركة المنتجة. لكن بعض المصادر من فريق العمل كشفت لموقع “سيدتي نت” أن الشركة لا تجد مانعاً من دفع أي مبلغ يطلبه الفنان الشهير مقابل مشاركته في البطولة .
ويقوم مخرج الفيلم حالياً بمعاينة أماكن التصوير رغم عدم استقراره على باقي فريق العمل وكذلك على البطلة التي ستقوم بدور البطولة أمام كريم عبد العزيز.

يُذكر أن الفنان الإسباني الشهير أنطونيو بانديراس حلّ ضيفاً على برنامج “رامز بيلعب بالنار” الذي قدمه الفنان رامز جلال عام 2016 وحققت الحلقة الخاصة به رواجاً كبيراً ونسبة مشاهدة مرتفعة وقت عرضها ضمن حلقات البرنامج.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com