جنرال ايراني : على العراقيين ان يتذكروا من دعم وموّل داعش ومن قام بعلاج جرحاهم !!

جنرال ايراني : على العراقيين ان يتذكروا من دعم وموّل داعش ومن قام بعلاج جرحاهم !!

اعتبر مساعد الشؤون التنسيقية للاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد علي عبداللهي الهدف من تاسيس تنظيم داعش الارهابي هو تقسيم الدول الكبيرة بالمنطقة وتشويه صورة الاسلام والمسلمين، مؤكدا بان داعش قد هزم بجهود قوات جبهة الاسلام والشعب والمقاتلين العراقيين.

وخلال استقباله في طهران قائد قوات حرس الحدود العراقي الفريق ركن حامد عبدالله ابراهيم الحسيني، قال العميد عبداللهي، لقد تحقق في العراق نجاحان كبيران خلال الاشهر الماضية، وهنا نغتنم الفرصة لتهنئة الشعب العراقي على ذلك.

واضاف، ان النجاح الاول تمثل بانتصار الشعب العراقي على داعش والقضاء عليه بدعم من جبهة المقاومة والثاني هو اجراء الانتخابات في اجواء آمنة وبمشاركة شعبية واسعة.

وتابع العميد عبداللهي، انكم تعلمون جيدا بان الاعداء قد خططوا لمؤامرة كبرى في منطقة الشرق الاوسط وغرب اسيا وهم يسعون لتنفيذها حيث ان تاسيس داعش يعد جزءا من هذا المخطط.

وقال، ان الاعداء الذين اشرت اليهم ليسوا غير معروفين ومن ضمنهم اميركا التي اعلنت احد مرشحيها للرئاسة (هيلاري كلينتون) صراحة بانهم هم الذي اوجدوا داعش.

واضاف مساعد الشؤون التنسيقية للاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية: من الواضح من هم الذي دعموا داعش وقاموا بتمويلهم وتزويدهم بالسلاح والمعدات ومن هم الذين داووا جرحاهم.

وقال العميد عبداللهي، ان تاسيس داعش جرى بهدفين، الاول تقسيم الدول الكبيرة بالمنطقة والثاني تشويه صورة الاسلام والمسلمين، الا ان داعش هزم في العراق بجهود قوات جبهة الاسلام والشعب والمقاتلين العراقيين.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com