نصر الله : السعودية فشلت في العراق .. وايران هي اقوى من اي زمن مضى

نصر الله : السعودية فشلت في العراق .. وايران هي اقوى من اي زمن مضى

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ان التحالف السعودي الذي فشل في اليمن وسورية والعراق لن ينجح في أي مكان ، فيما أشار ان صمود محور المقاومة وانتصار إيران والعراق وسوريا وصمود اليمن فضلاً عن الواقع القائم على لبنان يساهم في منع تمرير صفقة القرن التي أتى بها ترامب بكل جبروته.

واضاف السيد نصر الله خلال الاحتفال المركزي في الذكرى السنوية الـ 12 لانتصار تموز 2006: ان السعودية تتدخل وتقاتل في سوريا والعراق وفي الشأن اللبناني بالتفاصيل وكانت تحتجز في يوم من الأيام رئيس حكومتنا في حين أنها ترفض تدخل كندا.

واوضح ان المحور الذي تقوده السعودية يتراجع وصورة السعودية اليوم في العالمين العربي والاسلامي في في ذهن العالم مملكة الذين يهددون العالم.. إن تراجع السعودية عن تأييد صفقة القرن يعود إلى أنها أدركت أنها إنتحار.

ولفت نصر الله الى انهم ادركوا ان الحروب لن تؤدي الى نتيجة، وبقي لهم امر واحد فقط، مضيفا: اليوم يعملون على العقوبات، ايران هي قاعدة القوة الأساسية في محور المقاومة، إيران وقفت مع سوريا ومع العراق في مواجهة الجماعات التكفيرية، وإيران وقفت مع لبنان ومع فلسطين، وايران موقفها واضح مما يجري في اليمن والمنطقة، عقوبات على أمل أن تؤدي إلى وضع إجتماعي وإقتصادي يدفع الشعب إلى إسقاط النظام مما يؤدي إلى إضعاف كل المحور.

وشدد على ان ايران اليوم أقوى من أي زمن مضى بل هي القوة الأولى ولن يستطيعوا أن يسموا قوتها بسوء، والنظام قوي وثابت يحميه شعبه ومن يرتب الأمال لا يعرفون الشعب الايراني ولم يعرفوه خلال 40 سنة ولا يعرفون المسؤولون في إيران، مازالوا أغبياء.. ان كل الحماقات التي أرتكبتها الادارات الأميركية أدت إلى أن تزداد قوة إيران.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com