ديالى تعلن اعتقال ” روميو” بعد تعاون مواطن مع اجهزة مكافحة المخدرات

ديالى تعلن اعتقال ” روميو” بعد تعاون مواطن مع اجهزة مكافحة المخدرات

اثمر تعاون أحد المواطنين من أهالي محافظة ديالى عن الكشف عن تفاصيل مهمة والإطاحة بشبكة خطرة لمكافحة المخدرات في المحافظة.
وأكد المتحدث الإعلامي باسم شرطة ديالى العقيد غالب العطية في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء أن مفارز مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة تمكنت من الإطاحة بشبكة خطيرة لترويج المخدرات قرب بعقوبة بعد تعاون أحد المواطنين مع الاجهزة الامنية المختصة.

وأضاف العطية أن المواطن المدعو “ابو علاء كان عنصراً مهماً في كشف تفاصيل الشبكة ، مبينا أن هذا المواطن قدم معلومات قيمة ساهمت في كشف هوية أفراد شبكة المخدرات أمام الاجهزة الامنية المختصة قبل ان يتم اعتقالهم في عملية نفذتها قوة أمنية تابعة لشرطة المحافظة.

العطية أوضح أن ابو علاء مر بتجربة مؤلمة بعد ادمان نجله على المخدرات وكاد يفقد مستقبله لولا انقاذه في اللحظات الأخيرة ، لافتاَ الى أن حرص هذا المواطن على مستقبل بقية الشباب دفعه للتعاون مع الاجهزة الامنية المختصة واعطاء ما لديه من معلومات عن انشطة الشبكة التي تلقب بـ (روميو) في اوساط الشباب.

وبين المتحدث الاعلامي باسم شرطة ديالى أن مفارز مكافحة المخدرات نجحت من الاطاحة مؤخرا بشبكة خطيرة لترويج المخدرات قرب بعقوبة واعتقال ثلاثة من افرادها بعد نصب كمائن لهم ، مثمناً تعاون المواطن “أبو علاء” الذي ساعد في تفكيك الشبكة من خلال المعلومات التي قدمها للأجهزة المختصة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com