الامن الايراني يعلن اعتقال 22 ارهابيا على صلة بهجوم الأهواز

الامن الايراني يعلن اعتقال 22 ارهابيا على صلة بهجوم الأهواز

اعلنت وزارة الامن الايرانية اكتشاف وكر للخلية الارهابية التي نفذت العمل الاجرامي في مدينة اهواز يوم البست واعتقال 2 2 شخصا ضالعين في هذا الحادث.

اصدرت وزارة الامن بيانا حول تفاصيل الحادث الارهابي في اهواز، اوضحت فيها انه اثر الاجراءات الاستخباراتية فقد تم التعرف في الدقائق الاولى من وقوع الحادث الارهابي في مدينة اهواز يوم 22 سبتمبر/ايلول الجاري على هوية الخلية المكونة من خمسة ارهابيين والمرتبطة بالجماعات الانفصالية التكفيرية المدعومة من قبل الدول الرجعية العربية، وتم اكتشاف وكر لهؤلاء الارهابيين واعتقال 22 شخصا من العناصر الساندة والضالعة في هذا الحادث المذكور.
واضاف البيان: في هذا السياق تم التعرف على الداعمين والموجهين الاجانب لهذا العمل الارهابي حيث سيتم نشر المعلومات الاضفية لاحقا.
ولفت بيان وزارة الامن الى انه تم ضبط مواد متفجرة ومعدات عسكرية واجهزة اتصالات في وكر الارهابيين.
واعربت وزارة الامن عن تعازيها لعوائل الشهداء ومواساتها مع الشعب الايراني الثوري وخاصة اهالي خوزستان المنجبين للشهداء والذين قاموا بالدفاع عن كيان الثورة ونظام الجمهورية الاسلامية الايرانية واستقلال ووحدة اراضي البلاد خلال سنوات الدفاع المقدس، وقدموا اكثر من 16 ألف شهيد في هذا الدرب.
واكدت وزارة الامن انها الى جانب الحرس الثوري والجيش الايراني وقوى الامن الداخلي والسلطة القضائية باطاعتها لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، تعاهد الشعب الايراني النبيل بانها ستعاقب الجماعات الارهابية والعناصر المرتبطة بها في اي مكان في المنطقة والعالم.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com