قائد الشرطة الإيرانية: لا نواجه أية مشكلة أمنية عند الحدود العراقية

قائد الشرطة الإيرانية: لا نواجه أية مشكلة أمنية عند الحدود العراقية

أكد قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، العميد حسين أشتري، الاحد، عدم وجود أية مشكلة للشرطة في الحدود مع العراق، مصرحا بأن حركة المرور لدى الحدود تتم بسهولة وأن الشرطة متواجدة بكل قدراتها في المنافذ الحدودية.
وعلى هامش ندوة عقدت بشأن التعامل بين مراكز البحث في العلوم البوليسية وبين الاكاديميين، قال العميد حسين اشتري، بحسب أنباء فارس، إن “حركة المرور لدى الحدود العراقية تتم بسهولة وأن الشرطة متواجدة بكل إمكاناتها في المنافذ الحدودية”، مردفاً بالقول: “من خلال التعاون الجيد للمواطنين مع قوى الامن الداخلي، لم يكن لدينا أية مشكلة أمنية”.
وأوصى العميد اشتري، الزوار بأن “يعدّوا وثائقهم قبل التوجه الى الحدود، وان يحملوا وثائقهم معهم، لأنه لا يتم اصدار الجوازات والتأشيرات في المنافذ الحدودية مطلقا”.
ولفت الى انه “تم تخصيص ساحات كبيرة ومناسبة لركن السيارات الشخصية قرب المنافذ الحدودية، ولحد الآن لم تبرز لدينا اية مشكلة في هذا المجال”.
وأعلن قائد الشرطة الايرانية، انه تم القاء القبض على عدد من الاشخاص على خلفية التأشيرات المزورة، ونصح المواطنين بالحصول على التأشيرات من الأماكن المحددة والمعلنة والتي تم تأييدها، لئلا تبرز لهم أية مشكلة.
وأعرب العميد اشتري عن امله بأن تجري مراسم زيارة الاربعين هذا العام بشكل جيد من خلال التدابير المتخذة، وأن لا تحصل اية مشكلة خاصة

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com