الطقس.. امطار رعدية في عموم البلاد خلال اليومين المقبلين

الطقس.. امطار رعدية في عموم البلاد خلال اليومين المقبلين

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم السبت، تأثر البلاد بطقس ممطر مع حدوث عواصف رعدية ابتداء من يوم غد الاحد.

وقالت الهيئة في بيان ، إن “المنطقة الشمالية من البلاد طقسها غائم خلال اليل مصحوب بتساقط امطار خفيفة في اقسامها الغربية يوم الاحد وتستمر الامطار وتزداد شدتها يوم الاثنين لتكون بين المتوسطة الشدة والغزيرة مع حدوث عواصف رعدية وتساقط ثلوج في الأقسام الجبلية”.

وتابعت ان “المنطقة الوسطى من البلاد طقسها غائم خلال اليل مصحوب بتساقط امطار خفيفة في اقسامها الغربية في يوم الاحد وتستمر لتشمل كافة أجزاء المنطقة وتزداد شدتها يوم الاثنين لتكون متوسطة الشدة خاصة في ديالى وواسط وبضمنها العاصمة بغداد مع حدوث عواصف رعدية ثم ينحسر نحو الأقسام الشرقية لتستمر الامطار متوسطة الشدة في الأقسام الشرقية ويوم الثلاثاء تكون خفيفة الشدة”.

واكدت ان “المنطقة الجنوبية طقسها غائم خلال ليل مصحوب بزخات مطر خفيفة متفرقة في يوم الاحد وتستمر لتشمل أجزاء المنطقة كافة وتزداد شدتها يوم الاثنين لتكون بين المتوسطة الشدة خاصة في اقسامها الشرقية البصرة والعمارة مع حدوث عواصف رعدية وينحسر يوم الثلاثاء خلال النهار نحو الأقسام الشرقية لتستمر بين الخفيفة والمتوسطة الشدة”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com