الكعبي يحذر من تصاعد حالات خطف داعش للمدنيين ويدعو لتحرك امني ” عاجل “

الكعبي يحذر من تصاعد حالات خطف داعش للمدنيين ويدعو لتحرك امني ” عاجل “

حذر حسن كريم الكعبي عضو هيأة رئاسة مجلس النواب ، من تصاعد حالات اختطاف داعش للمدنيين في مناطق مختلفة كان اخرها في النخيب ، فضلا عن محاولات التسلل داخل الاراض العراقية ، فيما طالب بضرورة التحرك الامني العاجل لإنقاذ جميع المختطفين والقبض على المتورطين والتخلص من الخلايا الارهابية التي بدأت تنضج بعد فقدان داعش جميع الاراض التي كان يسيطر عليها .

جاء ذلك خلال لقاءه في ساعة متأخرة من ليل امس ، نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله في مقر القيادة ، حيث جرى مناقشة جهود محاربة الاٍرهاب والاوضاع الامنية في بغداد والمحافظات سيما المحررة منها .

وشدد سيادته على وجوب البدأ بأخذ زمام المبادرة والمباشرة بعمليات استباقية بالتعاون مع جميع صنوف وتشكيلات القوات الامنية وخاصة ” طيران الجيش ” للتحرك نحو الأماكن الصحراوية والقريبة من حالات الاعتداء .

واكد الكعبي على ضرورة تفعيل الجانب الاستخباري وعدم التهاون مع المعلومات التي تصل قيادة وأفراد العمليات المشتركة والتعامل معها بكل جدية وحزم ، منوها الى الدور المهم الذي يمكن يلعبه اهالي المناطق في التواصل الدائم مع الأجهزة الامنية لرصد الحالات المشبوهة والإخبار عنها بالسرعة الممكنة .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com