الرئيسية » رياضة » علي عدنان يوجه رسالة نارية لمنتقديه ويكشف عن طموحه

علي عدنان يوجه رسالة نارية لمنتقديه ويكشف عن طموحه 

أعرب اللاعب الدولي العراقي علي عدنان، المحترف بصفوف فانكوفر وايتكابس الكندي، عن سعادته الكبيرة بالعودة للعب من بوابة فريقه الجديد المشارك في منافسات الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم.
وخطف العراقي علي عدنان الأضواء بقوة في الظهور الأول له مع فريقه الجديد، السبت الماضي، أمام سياتل ساوندرز، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذاد بشكل دفاعي مميز عن فريقه، ليقوده لتحقيق النقطة الأولى في منافسات الدوري بعد ثلاث خسارات متتالية، ليتوج جهوده المميزة بجائزة “رجل المباراة”.
وقال اللاعب العراقي علي عدنان: “لقد كنت أعيش وضعا صعبا للغاية بعد بطولة أمم آسيا، وعانيت لكوني بلا نادِ، خصوصاً بعد غلق الانتقالات الشتوية في أوروبا وآسيا، ولم يتوقع أحد أنني سوف أنتقل لناد آخر خلال ما تبقى من نهاية الموسم الحالي”.
وأضاف عدنان: “الجميع توقع أن الموسم انتهى بالنسبة لي، لكن لدي ما يكفي من الإصرار والعزيمة للعودة بقوة، واللعب في واحد من أبرز الدوريات القوية والمميزة وهو الدوري الأميركي للمحترفين”.
وأوضح: “الدوري الأميركي للمحترفين محطة ممتازة بالنسبة لي، ومن خلال هذه المحطة سأعود للاحتراف في الملاعب الأوروبية الموسم المقبل، سواء إن كانت العودة لفريقي أودينيزي الإيطالي أو الانتقال لأحد الأندية الأخرى”.
ووجه عدنان شكره وتقديره إلى الجماهير العراقية في أميركا وكندا، بعد مساندتهما له خلال وجوده مع فريقه الجديد، قائلاً: “أشكر جميع الأشخاص الذين استقبلوني في المطار أثناء وصولي للانضمام لصفوف فريقي الجديد، وحتى الجماهير التي ساندتني في المباراة الأولى، أتمنى دائماً أن أكون عند حسن ظن الجميع”.
يشار إلى أن اللاعب علي عدنان انتقل لفانكوفر وايتكابس الكندي على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة أشهر فقط، على أن يعود بعدها لفريق أودينيزي الإيطالي والذي يرتبط معه بعقد رسمي لمدة خمس سنوات.

يحدث الان