صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة وأرسنال في “الميركاتو”

صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة وأرسنال في “الميركاتو”

اقترب ناديا برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي من إتمام صفقة تبادلية بين الجانبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من دوائر صنع القرار في النادي الكتالوني، الأحد، أن إدارتي برشلونة وأرسنال اقتربتا بشدة من إبرام صفقة تبادلية بينهما، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن الدولي التركي أردا توران، سوف يرحل عن صفوف برشلونة من أجل ارتداء قميص أرسنال، بداية من الموسم الكروي المقبل (2017-2018)، بطلب من المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة سوف تسعى جاهدة لاستغلال رغبة النادي اللندني في التعاقد مع الدولي التركي، من أجل إبرام صفقة تبادلية بين الناديين، وهنا يدور الحديث حول الظهير الأيمن هيكتور بيليرين.

ولم تكشف الصحيفة الكتالونية عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بالصفقة التبادلية، المتوقع إبرامها بين الجانبين في الأيام القليلة المقبلة.

وأدى تألق بيليرين مع “المدفعجية” إلى رغبة جامحة من قبل ناديه السابق برشلونة؛ لاستعادة خدماته من جديد، خاصة أن “البلوغرانا” يُعاني في مركز الظهير الأيمن، منذ رحيل الظهير البرازيلي داني ألفيس.

في الجهة المقابلة، تعاقد برشلونة مع قائد المنتخب التركي، في فترة الانتقالات الصيفية عام 2015، لكنه لم يشارك مع الفريق، سوى مطلع العام التالي (يناير/كانون الثاني 2016)؛ بسبب العقوبة التي فرضت على النادي الكتالوني عبر حرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتين متتاليتين؛ على خلفية تعاقده غير القانوني مع بعض اللاعبين القاصرين.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com