الرئيسية » محليات » حافلات الطابقين ستعمل قريبآ في مجمع بسمايه السكني لتقل المواطنين

حافلات الطابقين ستعمل قريبآ في مجمع بسمايه السكني لتقل المواطنين 

بحث وفد من الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود مع مسؤول المتابعة لهيئة مجمع بسماية السكني الآليات والتوقيتات لعمل حافلات النقل ذات الطابقين المخصصة. 


وبين مدير عام الشركة العامة للمسافرين والوفد السيد عبد الله لعيبي: ان توجيهات وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي بتوسيع خدمات الشركة في كافة احياء ومناطق بغداد السكنية من خلال شمول مجمع بسماية بخدمة النقل عبر ربطها بمناطق العاصمة بغداد بخطوط النقل. 


مضيفا : تم الاتفاق مع المعنيين في المجمع على توقيتات محددة لانطلاق حافلات الشركة للقيام بواجبها الخدمي هناك، موضحا أن هناك خط نقل سينطلق من مدينة بسماية في الساعة السادسة والنصف صباحا الى منطقة البياع عبر الخط السريع، وأخر سينطلق من المجمع ايضا في السادسة والنصف صباحا والى منطقة البياع يمر بمنطقتي الكرادة والجادرية. 


فيما ستنطلق حافلة في الساعة الثامنة والنصف صباحا ايضا الى المناطق الحيوية في العاصمة بغداد ، اما اوقات العودة ستكون في الساعة الواحدة والنصف الى الثانية ظهرا من نفس نقطة نهاية الخط خلال شهر رمضان المبارك. لافتا: ان مكان توقف الحافلات سيكون على الشارع العام بدل من المكان السابق ليتسنى للجميع  رؤيتها. 
وتسعى الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل الى تقديم افضل خدمات النقل للمواطنين في مجمع بسماية .

يحدث الان