افتتاح سيطرة التحدي على الطريق الرابط بين الانبار وبغداد بعد اغلاق دام 4 سنوات

افتتاح سيطرة التحدي على الطريق الرابط بين الانبار وبغداد بعد اغلاق دام 4 سنوات

افتتح محافظ الانبار محمد الحلبوسي برفقة قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي سيطرة التحدي على الطريق القديم الرابط بين الانبار والعاصمة بغداد امام موظفي الدوائر الحكومية وطلبة الجامعات ومنتسبي الاجهزة الامنية بهدف تخفيف الزخم والاختناقات المرورية في سيطرة الصقور بالتزامن مع عمليات التوسعة التي تجري فيها لفتح ممرات اضافية تساهم في حل ازمة المرور من خلالها .

ووجه محافظ الانبار الجهات المعنية بتوفير الاحتياجات الاساسية للعاملين في سيطرة التحدي من اجل تقديم مهامهم بالصورة المثلى .

و عد الحلبوسي ؛ ان افتتاح هذه السيطرة يعد رسالة سلام و أعلان بداية لمرحلة جديدة في اعادة الاعمار والاستقرار تزامناً مع عمليات تحرير المناطق الغربية في ( راوة والقائم ) .

وأكد محافظ الانبار ؛ ان توجيهات السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي كان لها الاثر الكبير في دعم برامج ومشاريع محافظتنا في مختلف المجالات .

وثمن الحلبوسي الدعم اللامحدود الذي قدمه وزير الداخلية السيد قاسم الاعرجي في ترصين دعائم الامن في المحافظة .

وحضر فعاليات افتتاح سيطرة التحدي التي مضى على اغلاقها قرابة اربعة اعوام ، قائد عمليات شرق الانبار وقائد شرطة بغداد وقادة الفرق (6 و 14 جيش عراقي) وبعض القادة الامنيين الميدانيين وعددا” من روؤساء الوحدات الإدارية .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com