توقعات الانواء الجوية للاسبوع الحالي

توقعات الانواء الجوية للاسبوع الحالي

توقعت الانواء الجوية ان يكون الطقس للاسبوع الحالي صحوا مع بعض الغيوم، فيما اشارت الى تذبذب بدرجات الحرارة.
وقالت الهيأة في بيان لها اليوم الاحد: “ان الطقس في المنطقة الوسطى اليوم الاحد سيكون غائما جزئيا مع ارتفاع لدرجات الحرارة بضع درجات عن يوم امس اما الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائما جزئيا وأحيانا غائم، مع ارتفاع لدرجات الحرارة”.

واضافت الهيأة “ان الطقس ليوم الاثنين في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكونان غائما جزئيا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم مع ارتفاع لدرجات الحرارة عن اليوم السابق”.

واشارت الى “ان الطقس في المنطقى الوسطى ليوم الثلاثاء سيكون صحوا مع قطع من الغيوم وارتفاع قليل لدرجات الحرارة فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية طقس بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احيانا”.

ولفتت الهيأة “الطقس ليوم الاربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع قطع من الغيوم مع تصاعد غبار خفيف فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا مع قطع من الغيوم مع تصاعد غبار خفيف ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

وتابعت “ان الطقس ليوم الخميس من الاسبوع الحالي سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحوا مع قطع من الغيوم مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم مع تصاعد غبار خفيف مع انخفاض الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com