الرئيسية » جميع الاقسام » سياسة » نصر الله: المقاومة قادرة على استهداف كل إسرائيل وأي حرب معها ستضعهم على حافة الزوال

نصر الله: المقاومة قادرة على استهداف كل إسرائيل وأي حرب معها ستضعهم على حافة الزوال 

تحدث الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله اليوم الجمعة عن قدرة الحزب على ضرب أماكن مختلفة في إسرائيل قائلا: “نوع من الصواريخ يتكفل بالشمال وبعض الصواريخ إلى أماكن أخرى”، وسأل “هل يستطيع الكيان أن يصمد؟”، وتابع “هنا يمكن أن نشاهد العصر الحجري”.
وأشار نصر الله إلى قدرات كبيرة لدى “حزب الله”، وقال إن “المقاومة قادرة أن تطال كل المساحة الجغرافية في فلسطين المحتلة، شمال فلسطين تحت مرمى نيراننا لأي فترة زمنية يريدونها”.

وتابع “بخصوص الخط الساحلي في الكيان الغاصب من نتانيا إلى أشدود (60 لإلى 70 كلم بعمق 20 كلم) جزء كبير من المستوطنين موجود بهذه المنطقة وفيه الكثير من الأهداف ككل مراكز الدولة الأساسية، وزارة الحرب، مؤسسات اخرى، مطار بن غوريون، مطارات داخلية، تجمعات صناعية وتجارية، بورصة إسرائيل، محطات إنتاج وتحويل رئيسية للكهرباء، محطات للمياه والنفط وغيرها من المراكز”.

وأضاف: “نوع من الصواريخ يتكفل بالشمال وبعض الصواريخ إلى أماكن أخرى”، وسأل “هل يستطيع الكيان أن يصمد؟” وتابع “هنا يمكن أن نشاهد العصر الحجري”.

نصر الله: الحديث عن اعادة لبنان للعصر الحجري فيه استخفاف بلبنان، فلنر اين يمكن ان نذهب باسرائيل هذا الكيان والمستوطنين والمحتلين

الشمال المحتل في مرمى نيراننا وكل المعلومات عن كل الاهداف موجودة

الشريط الساحلي من نتانيا الى اشدود جزء كبير من المستوطنين موجود فيه لكن فيه كل مراكز الدولة الاساسية

هذا الشريط فيه منشات تحوي اسلحة غير تقليدية ومصانع نووية وميناءين وتجمعات صناعية ومراكز تجارية رئيسية وبورصة اسرائيل ومحطات انتاج وتوزيع الكهرباء الرئيسية وضخ الغاز وحاويات النفط

اذا كان هناك مقاومة لديها قدرة صاروخية بعشرات الالاف تطال هذه المنطقة هل يستطيع الكيان ان يتحمل؟ هنا من يعيد الاخر الى العصر الحجري؟

🔵نصر الله: بسبب حال الردع استبعد ان يلجأ الاسرئيلي ابتداءً الى حرب
اي حرب اخرى تضع اسرائيل على حافة الهاوية وخط الزوال إن لم يحققوا نصرا حاسما سريعا وأنّى لهم ان يحققوا هذا النصر؟

🔵نصر الله: نحن على يقين بالنصر بكل الموازين

بحسب المنطق والزمن وتطور الزمن انا من الذين يملكون أملا كبيرا ان اصلي في القدس

🔵نصر الله: الأعمار بيد الله ولكن برأيي بحسب المنطق أنا سأصلي في القدس

🔵نصر الله: نؤمن انا واخواني ان صفقة القرن الى فشل ونحن على اطمنئان بهذا الموضوع

الصفقة عندها مجموعة عوامل لتفجيرها من الداخل و لعدم الوقوف على قدميها

اهم عنصر اساسي يمنع نجاحها هو موضوع القدس على اهمية الملفات الاخرى

🔵 نصر الله: من عوامل فشلها وحدة الموقف الفلسطيني ، صمود ايران الداعم شبه الوحيد بالامكانات والعسكر، الانتصار في سوريا، تضحيات اليمن ، صمود الشعب الفلسطيني وقوة محور المقاومة

يحدث الان