الرئيسية » رياضة » موقع رياضي : أساطير العالم بمواجهة اسود الرافدين بملعب البصرة الدولي

موقع رياضي : أساطير العالم بمواجهة اسود الرافدين بملعب البصرة الدولي 

اكد موقع اللاعبين المحترفين العراقيين ، ان مباراة استعراضية ستجمع منتخب أساطير العالم ومنتخب اساطير العراق ، على ملعب البصرة الدولي بداية شهر آب / اغسطس المقبل.

واضاف الموقع ” ان مدير شركة عشتار للنقل التلفزيوني محمد هيجل ، اعلن عن إقامة مباراة ودية في العراق في الأول من شهر آب / اغسطس المقبل ، حيث سيضيف ملعب البصرة الدولي مباراة استعراضية بين منتخب أساطير العالم ومنتخب اساطير العراق.

واشار الى ان الترتيب لهذا الكرنفال عن طريق شركة عشتار للانتاج التلفزيوني والتي تفاوضت مع شركة إماراتية راعية لمنتخب أساطير العالم ، وسيكون الإتحاد العراقي هو المنظم للمباراة داخل المدينة الرياضية ، فيما ستكون وزارة الشباب والرياضة المشرفة على العمل ، وإن تكاليف نجوم المباراة ستكون على عاتق الشركة الإماراتية ، في مقابل حصولها على عائدات المباراة المادية .

يذكر ان منتخب أساطير العالم سيضم أسماء عالمية كبيرة ابرزها الإيطالي باولو مالديني ، والبرازيليين رونالدينهو وريفالدو ، والهولنديين سيدورف ، وفان دير سار ، والفرنسي تريزيجه بالإضافة الى 16 لاعبا أخرين سيتم التنسيق معهم.

أما منتخب أساطير العراق فسيضم نجوما أغلبهم من جيل 2007 بالإضافة إلى تطعيمهم بأساطير أخرى من أجيال سابقة كالنجم احمد راضي صاحب الهدف الوحيد للعراق في كاس العالم عام 1986

يحدث الان