الرئيسية » رياضة » الزوراء والقوة الجوية يتأهلان لنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

الزوراء والقوة الجوية يتأهلان لنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 

تأهل فريقا الزوراء العراقي والجيش السوري إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لمنطقة غرب آسيا.

وجاء صعود الزوراء إلى الدور المقبل للمسابقة الآسيوية، إثر تعادله مع ضيفه الأهلي الأردني بهدف لكل منهما، وتصدر قائمة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة.

ووضع الأهلاوي أحمد العيساوي فريقه في المقدمة بهدف مبكر سجله، عند الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية، واقتنص المهاجم العراقي علاء عبد الزهرة هدف التعادل الثمين، في الوقت القاتل، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

أما فريق الجيش السوري فقد بلغ الدور ذاته رغم خسارته أمام السويق العماني بهدف مقابل هدفين، واحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط.
بينما خرج فريق الأهلي، الذي حل في المرتبة الثالثة، برصيد 6 نقاط، من البطولة برفقة فريق السويق، الرابع الأخير، برصيد خمس نقاط.

من جانب ثان انتزع القوة الجوية العراقي بطاقة العبور للدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لمنطقة غرب آسيا، من الحد البحريني، بفوزه عليه، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

ويعود الفضل في تأهل القوة الجوية للاعبه الدولي أمجد راضي، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 70، من عمر المباراة.

يحدث الان