الرئيسية » منوعات » فن وثقافة » 8 راقصات في دراما رمضان 2017 والجمهور ” اللهم أني صائم ” !!

8 راقصات في دراما رمضان 2017 والجمهور ” اللهم أني صائم ” !! 

يبدو ان موسم دراما رمضان ٢٠١٧، سيواجه سيلا من الانتقادات من الجمهور، بمجرد بدء عرض مسلسلاته، وذلك بسبب كثرة المشاهد الجريئة التي أشارت إليها بروموهات هذه المسلسلات، إلى جانب مناقشة بعض منها لقضايا يرى الجمهور أنها لا تتناسب مع طبيعة الشهر الكريم.

ويتمثل النقد الأكبر الذي سيواجه صناع وأبطال هذه المسلسلات، في مشاركة عدد من الراقصات في بطولة بعض المسلسلات، إلى جانب تقديم عدد من الفنانات لدور راقصة، وكعادة كل عام ستحظى هذه الأعمال بمشاهدة مرتفعة وسيكتفى الجمهور برفع شعار “اللهم إني صائم”.

دينا
البداية، من الراقصة دينا، والتي تشارك في بطولة أربعة مسلسلات هذا العام؛ وتشارك في مسلسل “الحرباية” مع الفنانة هيفاء وهبي و”لمعي القط” مع الفنان محمد إمام، و”الطوفان” مع الفنان فتحي عبد الوهاب وماجد المصري و”السر” مع الفنان حسين فهمي.

كواكب
وتشارك الراقصة الشابة كواكب، في مسلسل “إزي الصحة” مع الفنان أحمد رزق والفنانة أيتن عامر، ويعتبر هذا هو العمل الدرامي الثاني لها؛ حيث سبق وشاركت في مسلسل “نصباية” الذي عرض عام ٢٠١٥.

مها نصار
كما أن راقصة الباليه، مها نصار، تشارك كذلك لأول مرة في مسلسل “واحة الغروب” مع الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي و”بين عالمين” مع الفنان طارق لطفي والفنانة لقاء الخميسي.

عايدة رياض
وتشارك الفنانة والراقصة عايدة رياض، في بطولة مسلسل “الطوفان” مع الفنان ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب و”هربانة منها” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز و”حلاوة الدنيا” مع الفنانة هند صبري، وكذلك “طاقة نور” مع الفنان هاني سلامة.

سلوى خطاب
كما تشارك الراقصة سلوى خطاب، في بطولة مسلسل “إزي الصحة” مع الفنان أحمد رزق والفنانة أيتن عامر.

هيفاء وهبي
وتعد الفنانة هيفاء وهبي، واحدة من الفنانات التي تعرضت لانتقادات بسبب مشاهدها الجريئة في برومو المسلسل وبخاصة أنها ستقدم دور راقصة في مسلسل “الحرباية”.

نجلاء بدر
وتقدم الفنانة نجلاء بدر، واحدا من الأدوار الجريئة خلال دراما رمضان ٢٠١٧؛ حيث إنها تؤدي دور راقصة في مسلسل “رمضان كريم” مع الفنانة روبي.

هنا شيحة
وأغضبت الفنانة هنا شيحة، الجمهور، بعدما أعلنت تقديمها لدور معلمة رقص في مسلسل “الطوفان”.

متابعة اخر الاخبار

يحدث الان