تموز المقبل.. توزيع لوحات السيارات (الألماني) بين المحافظات

تموز المقبل.. توزيع لوحات السيارات (الألماني) بين المحافظات

حدت مديرية المرور العامة، شهر تموز المقبل موعدا لتجهيز فروعها في المحافظات بلوحات تسجيل المركبات الجديدة (الالماني)، في الوقت الذي ألغت فيه احتفالاتها بأسبوع المرور العالمي تضامنا مع احزان عوائل شهداء قاطع مرور الكرادة. مدير العلاقات والاعلام في المديرية التابعة لوزارة الداخلية، العقيد الدكتور مؤيد خليل سلمان، اوضح بتصريح خاص انه خلال شهر تموز المقبل، لوحات التسجيل الجديدة (الالماني) لباقي مديريات ودوائر المرور بالمحافظات التي لم يتم تجهيزها بحصتها منها حتى الان، ليتم بعد ذلك توزيعها بين المواطنين المسجلين في تلك المديريات وفق الاجراءات الاصولية المتبعة.

واشار الى استمرار مديريته في اكمال طبع واجراء عمليات فحص السيطرة النوعية لهذه اللوحات ليتم ايصالها للمحافظات، مبينا ان مديريته اكملت تجهيز جميع اللوحات الجديدة بنوعيها الخصوصي والحمل للمركبات المسجلة ضمن مديرية مرور بغداد. ولفت سلمان الى ان الموقعين اللذين تم تخصيصهما من قبل المديرية لتجهيز المواطنين بلوحات مركباتهم الجديدة بجانبي الكرخ والرصافة، مستمرين باعمالها اليومية لاستقبال المواطنين وتجهيزهم بها صباحا ومساء، في حين قامت المديرية بتجهيز مديرية مرور البصرة بلوحات التسجيل الجديدة لمركبات الحمل.

من جانب آخر افصح عن الغاء مديريته احتفالها السنوي باسبوع المرور العالمي الذي تقيمه سنويا من الفترة ما بين (4 – 10) من شهر ايار الحالي تضامنا مع احزان عوائل شهداء قاطع مرور الكرادة الذين قضوا جراء التفجير الارهابي الذي تعرض له القاطع الشهر الماضي. مدير العلاقات والاعلام في المرور العامة، نوه بان مديريته اكتفت وحسب اوامر مدير المرور العام اللواء عامر العزاوي، باختصار الاحتفالات على تكريم عوائل شهداء ضباط ومنتسبي المرور وتكريم العناصر المتميزين ضمن ملاكات المديريات والدوائر التابعة لمديرية المرور العامة، مؤكدا استمرار منتسبي المديرية بتقديم الافضل للمواطن.

وشدد على ان المديرية تسعى من خلال العقود التي ابرمتها مع شركات عالمية لطبع وتجهيز اللوحات الجديدة الى توحيد لوحات التسجيل المرورية المعتمدة في البلاد اضافة الى ارشفة السجلات المرورية ضمن نظام الكتروني معتمد عالميا وبالتالي تطوير الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين وبما يليق بالتطور الحاصل عالميا في هذا المجال.

 

المصدر : الصباح العراقية

متابعة اخر الاخبار

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com