توقعات الطقس للأيام الأربعة المقبلة

توقعات الطقس للأيام الأربعة المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد خلال الايام المقبلة اجواءا صحوة بغيوم متفرقة وبدرجات حرارة دون الاربعين للايام المقبلة.

واكدت الهيئة في بيان لها اليوم الخميس (11 ايار 2017)، اطلع عليه اخر الاخبار ، ان” البلاد تتاثر يوم غد الجمعة بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.

واضافت الى ان درجات الحرارة الصغرى ستسجل انخفاضا عن معدلها العام لتكون (19) مْ° اقل من المعدل بدرجة واحدة والعظمى (39) م° اعلى من المعدل بـ 4 درجات.

وبينت ان تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي من تركيا سيستمر يومي السبت والاحد ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض القطع من الغيوم ومغبرا في اماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق.

واشارت الهيئة ان تأثير المرتفع الجوي سيضعف الاثنين المقبل بسبب تقدم أمتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com