7 أسباب تجعل استراليا الوجهة الاولى للمهاجرين الاثرياء !!

7 أسباب تجعل استراليا الوجهة الاولى للمهاجرين الاثرياء !!

أظهرت نتائج تقرير حديث صادر عن مؤسسة New World Wealth أن حوالي ١١ ألف مليونيرياً (أصحاب الملايين) قد اتجهوا إلى أستراليا للعيش فيها والتي تعتبر المحطة رقم واحد على مستوى العالم لاستقطاب أصحاب الملايين عام ٢٠١٦.

تلي أسترالي كل من الولايات المتحدة الامريكية بهجرة حوالي ١٠ آلاف شخص لها من الأثرياء وفي المرتبة الثالثة جاءت كندا بهجرة ٨ الاف شخص العام الماضي.

وحلت المملكة المتحدة في المرتبة الرابعة بعد أن اتجه للعيش فيها حوالي ٣ آلاف شخص ثري ومن أصحاب الملايين.

وإذا كنتم تتساءلون عن سبب تربع أستراليا على عرش القائمة إليكم ٧ أسباب تطرق إليها التقرير:

1-النظام الصحي الأسترالي يجعلها محط نظر المهاجرين الأثرياء.

2-الموقع الجغرافي لأستراليا والذي يجعلها بعيدة عن مشاكل العالم والنزاعات كالموجودة في الشرق الاوسط.

3-إجراءات الحصول على تأشيرة لرجال الاعمال والمستثمرين سريعة في أستراليا.

4-سهولة عقد صفقات وعلاقات تجارية مع دول أسيا المجاورة.

5-النمو الاقتصادي المزدهر.

6-حالة الطقس بشكل عام.

7-نمط الحياة المتبع في البلاد.

وعلى الرغم من وجود دول أخرى يهاجر إليها أثرياء العالم مثل نيوزيلاندا والامارات العربية المتحدة إلا أن أستراليا جاءت في المرتبة الاولى لكل الأسباب السابقة.

أما أكثر الدول التي يهاجر منها الأثرياء فكانت الهند في المرتبة الاولى لعام ٢٠١٦، حيث من بين ٢٦٤ ألف مليونير في الهند قام ٦ الاف شخص منهم بتغيير مكان اقامته.

كما يتوقع التقرير زيادة نسبة الثروة في العالم بحوالي ٣٥٪ خلال العشرة أعوام المقبلة وذلك بسبب تحسن اقتصاد كل من الهند والصين وفيتنام

سلام باليد أم قبلات على الوجنتين؟ ماهي عادات التحية في أستراليا؟
في العادة عندما يلتقي الأصدقاء أو المعارف يقومون بالتحية عن طريق السلام باليد وحتى لو كانت المرة الأولى التي يلتقون فيها شخصاً ما. وعادة ما يلحق السلام باليد عبارة تحية مثل كيف حالك؟ How do you do وبين أوساط الشباب تنتشر تحية شائعة وهي How are you going? هذا السؤال الذي لو ترجم للعربية حرفياً لكانت الترجمة، كيف ستذهب؟ وقد يعتقد الشخص أنه يُسأل عن طريقة أو وسيلة النقل التي سيستقلها للذهاب لمكان معين. طبعاً هذا ليس المعنى المرجو من الجملة. وإنما بكل بساطة هي تحية يتداولها الشباب بينهم في أستراليا.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com