نادين عن تيّم : كنت اعلم بقصة حبّه .. ولكن !؟

نادين عن تيّم : كنت اعلم بقصة حبّه .. ولكن !؟

تحدّثت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم عن مسلسلها الرمضاني الجديد “الهيبة” الذي سيعرض على شاشة mtv خلال شهر رمضان المبارك.

وكشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج “حديث البلد” الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على mtv، عن أنها ستلعب في المسلسل دور امرأة تعيش في كندا وتضطر إلى العودة لدفن زوجها بحسب وصيته.

لكّنها ستفاجىء بمنع عائلته لها من اصطحاب ابنها معها إلى كندا، فتضطر إلى البقاء والزواج من شقيق زوجها المتوفّي والذي يلعب دوره هنا الممثل السوري تيم حسن، وذلك للاحتفاظ بحضانة ابنها. وستبدأ الأحداث التي يتخللها تشويق وقصّة حب رومانسية.

وأعلنت نجيم أنها لا تزال تتابع تصوير المسلسل في مشاهده الأخيرة، كما أعلنت عن تقديمها العام المقبل مسلسلاً جديداً مع شركة الصباح للإنتاج المنتجة لـ “الهيبة”.

كما تكلّمت نجيم على زواج زميلها حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، قائلةً إن زواجه من الكيلاني فاجأها. وكشفت عن أنها كانت تعلم أنّه يعيش قصّة حب، إلا أنّها لم تسأله يوماً عن أموره الخاصة وحتى لو كانت تلحّ عليه ليتزوّج. وأكّدت أنّ ما يجمعها بحسن علاقة صداقة، إلا أنّها بطبيعتها غير فضوليّة ولا تسأل أصدقاءها عن أمورهم الشخصية.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com