الديوانية تضع حجر الأساس لأكبر مشروع إستثماري للمستلزمات الطبية في الشرق الأوسط

الديوانية تضع حجر الأساس لأكبر مشروع إستثماري للمستلزمات الطبية في الشرق الأوسط

وضع محافظ الديوانية ” سامي الحسناوي “اليوم أمس الخميس حجر الأساس لإكبر مشروع إستثماري للمستلزمات الطبية في الشرق الأوسط ( معمل بلاستميد للمستلزمات الطبية ) والذي تنفذه شركتي (( المستثمر )) و ((صفي الدين)) اللبنانيتين الإستثماريتين في منطقة النورية .

و أكد الحسناوي في كلمته ( إننا وفي هذا اليوم الذي جاء متزامناً مع مايحققه الأبطال في ساحات الشرف والكرامة قد وصلنا سوية لتحقيق هدف مشترك وهو دليل على ان الديوانية هي واحة الأستثمار وانها عملت وفق خطة ممنهجة ودراسة وطريق صحيح يمكن ان يضمن تحقيق نجاح مميز في مجال الإستثمار , وان حكومتها المحلية الحالية عملت على تعزيز كل مايعزز السمعة الأستثمارية مستفيدة بذلك من معالم القوة لديها وفي مقدمتها شعبها وموقعها وأمنها ونسيجها العشائري القويم .

وأضاف : ان الحكومة المحلية في الديوانية استطاعت رغم الصعوبات ورغم التحديات ان تحقق ميزة تنافسية استطاعت ان تكسب بها ثقة المستثمرين لأنها تبحث عن استثمار حقيقي يتضمن الأطمئنان والدعم والمساندة وتسهيل الأجراءات وانها تبحث عن اسماء لمستثمرين يحترمون سمعتهم ويتقنون حرفتهم .

لافتاً الى ان مشروع ( بلاستميد للمستلزمات الطبية ) سيكون أكبر مشروع استثماري في الشرق الأوسط تنفذه شركتي المستثمر وصفي الدين اللبنانيتين الإستثماريتين على أرض مساحتها ( ١٥) دونم في منطقة النورية والذي سيسهم بشكل كبير برفد الأقتصاد المحلي في محافظة الديوانية وسد حاجتها الفعلية من المستلزمات الطبية الضرورية ويوفر فرص عمل لأبناءها .

منوها الى ان الحكومة المحلية في الديوانية على اتم الأستعداد لتقديم كافة وسائل الدعم والمساندة من أجل انجاح المشروع وأكماله في سقفه الزمني المحدد الذي سيتم إفتتاحه بعد ستة أشهر من الآن وإنها حريصة كل الحرص على متابعة مراحل المشروع لأنه مشروع ابناء المحافظة جميعا .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com