أجر خيالي لنادين نجيم لتصبح سفيرة للعدسات!

أجر خيالي لنادين نجيم لتصبح سفيرة للعدسات!

في شهر شباط الماضي، انضمّت الممثلة نادين نسيب نجيم إلى قائمة النجمات اللواتي يصبحن سفيرات لماركات تجارية شهيرة، وأصبحت نجيم سفيرة لعدسات BELLA في عقد موقع بين الشركة وبين نجيم.
زوج نادين يعارض عمليات التجميل
وعلمت مجلة “نواعم” أن نادين نجيم نالت مليون دولار لتكون سفيرة للعدسات، على الرغم من أنها لا تضع العدسات في حياتها اليومية، والمعروف أن زوج نادين نسيب نجيم يعارض تماماً أي عمليات تجميل، أو أشياء اصطناعية هي برأيه مضرّة للصحة.
ويعتبر مبلغ المليون دولار، هو أعلى مبلغ تدفعه الشركة لفنانة بعدما كانت إحدى الفنانات سفيرة لعدسات لاصقة من قبل ولم تتجاوز أجرة عقدها 300 ألف دولار أميركي مع الشركة نفسها.
ماذا تحمل الحلقة الأخيرة للهيبة؟
هذا وتتابع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم دورها في مسلسل “الهيبة” الذي يختم حلقته النهائية مساء، وعلمت “نواعم” أن النهاية ستكون محصورة بين أبناء العمحيث إنّ ابن عم جبل، شاهين، سيُقتل بعد أن يدخل نفسه في مشاكل كان في غنى عنها ويصبح عميلاً مزدوجاً، ما يؤدي إلى مصرعه، فيما لم يُعرف ما إن كانت علياء أو نادين نسيب نجيم ستحمل من جبل بعد اعترافها قبل حلقتين بعشقها لجبل، وأنها فضّلت البقاء في لبنان بناءً على ذلك، ولم تجرؤ على السفر تاركة حبيبها وزوجها من جديد.
هل من جزء ثانٍ للهيبة؟
حتى اليوم لم يعط الكاتب هوزان عكو موافقته على كتابة جزء ثانٍ من الهيبة، وفي المعلومات فإن هناك وجهة نظر يجب أن تأخذها شركة الإنتاج في الاعتبار برأي عكو، لذلك فضّلت الشركة الصمت حالياً وأن توافق الجميع على الجزء الثاني سيُعلَن عن ذلك في مؤتمر صحافي ستعدّ له شركة الصباح التي لم تقم هذه السنة “سحورها” الرمضاني المعتاد.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com