البرازيلي رونالدو سعيد لعدم مشاركة “السامبا” بكأس القارات

البرازيلي رونالدو سعيد لعدم مشاركة “السامبا” بكأس القارات

رأى الأسطورة البرازيلية رونالدو، أمس الأحد، أن عدم مشاركة منتخب بلاده في كأس القارات لكرة القدم، والتي حقق لقبها منتخب ألمانيا، أمر يدعو للتفاؤل بفوز منتخب السامبا بلقب المونديال في العام المقبل.

وفي تصريح تلفزيوني لللاعب السابق، قال: “لقد فزنا من قبل بهذه البطولة، ودائماً ما كنا نخسر لقب كأس العالم في العام الذي يليه، عدم المشاركة في نسخة كأس القارات أمر جيد ويدعو للتفاؤل للعام المقبل”.

وحول المباراة النهائية للكأس قال رونالدو: “هذه هي حفلات كرة القدم، كانت حقاً مباراة مثيرة، ولعب منتخب تشيلي بطريقة جيدة، وخسر بهدف قاتل”.

واختتم رونالدو تصريحاته بالقول: “المنتخب الألماني سيطر على المباراة، ولعب على الهجمات المرتدة بشكل جيد، واستغل الفرصة الوحيدة له، ثم لعب على المرتدات”.

وحضر رونالدو المباراة النهائية لكأس القارات بين ألمانيا وتشيلي التي أقيمت بروسيا بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وحمل كأس البطولة ودخل به أرض ملعب المباراة لتسلميه للمنتخب الفائز.

وتوّج المنتخب الألماني، أمس الأحد، بلقب كأس القارات لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، وتغلب على نظيره التشيلي بهدف نظيف في المباراة النهائية للبطولة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com