غابت 4 سنوات لتعود بقصة تركية.. جومانا مراد تقع في حب مراد يلدرم

غابت 4 سنوات لتعود بقصة تركية.. جومانا مراد تقع في حب مراد يلدرم

انطلق تصوير جزء جديد من المسلسل اللبناني “مدرسة حب” والذي يشهد تعاوناً فنياً بين الدراما التركية والعربية، حيث يشارك في بطولة المسلسل الممثل التركي مراد يلدريم والفنانة السورية جومانا مراد.

الحكاية الأولى

ينتهي تصوير الحكاية الأولى من المسلسل، خلال أيام قليلة وتحمل اسم “عشق” وهي دراما تركية ناطقة باللغة التركية، وستتم دبلجتها إلى اللغة العربية.

لن يكون مراد البطل التركي الوحيد، في المسلسل اللبناني حيث يشارك أيضاً الممثل غوركان أويغون المعروف في الوطن العربي باسم “ميماتي” في مسلسل “وادي الذئاب”، وتورغاي تانولكو، وحياة أولكاي وأمين أولكاي، وسربيل تامور.

تعيد “مدرسة الحب” الفنانة السورية جومانا مراد إلى الأضواء بعد غياب أربع سنوات عن الساحة الفنية، حيث تشارك في بطولة المسلسل مع التركي مراد يلدريم، وتعيش معه قصة حب رومانسية، كما تظهر في مشاهد أخرى وهي تتعرض لاعتداءات من قبل بعض رجال عصابات المافيا.

وتقدم جومانا شخصية فتاة تركية تتحدث التركية وستتم دبلجة صوتها إلى اللغة العربية، كأبطال السداسية الأتراك.

وكانت النجمة السورية تزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو في العام 2013، واختفت بعدها عن الساحة الفنية تماماً، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “فرعون” أمام الفنان المصري الراحل خالد صالح.

المخرج سوري

دافع السوري صفوان مصطفى نعمو، مخرج المسلسل، عن فكرة الاستعانة بنجوم أتراك في الدراما العربية، مشيراً أنها “المرة الأولى التي يشارك بها نجوم أتراك في الدراما العربية بهذا الأسلوب المهني والمتطور”، قبل أن يضيف، “هم ليسوا ضيوفاً للتسويق بل هم أبطال حقيقيون ولكن من وجهة نظر عربية”.

مسلسل “مدرسة الحب” هو على شكل الثلاثيات، في كل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد. وتدور أحداث القصة حول علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة وبين الأخ وأخيه وبين الابن وأمه وبين الأصدقاء من مختلف الجوانب، والمسلسل من تأليف السوريين نور شيشكلي، ومازن طه، ومن إنتاج أمير مصطفى نعمو.

ويذكر أن الأجزاء السابقة من مسلسل “مدرسة الحب” شهدت مشاركة عدد ضخم من نجوم الوطن العربي بينهم مروان خوري وأمل بوشوشة وأمل عرفة وديمة بياعة، ومن مصر حسن الرداد وأحمد السعدني ومنة فضالي ومصطفى فهمي، ومن لبنان باميلا الكيك وفادي إبراهيم، وتولى غناء تتر المسلسل المطرب كاظم الساهر، كما قام بدور الراوي لأحداث المسلسل.

 

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com