المهندس : الحشد الشعبي سيدخل ميدان محاربة الفساد الاداري والسياسي ان تطلب الامر ذلك

المهندس : الحشد الشعبي سيدخل ميدان محاربة الفساد الاداري والسياسي ان تطلب الامر ذلك

اكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ان الحشد سيدخل ميدان محاربة الفساد الاداري والسياسي ان تطلب الامر ذلك ، داعيا الحكومة ووزارة المالية بالعمل على تعديل رواتب الحشد الشعبي والمقاتلين وجعلها موازية لاقرانهم من الجيش والشرطة .

وقال المهندس في كلمته خلال الحفل المركزي التي نظمتها هيئة الحشد الشعبي بمناسبة تحرير الموصل، “إننا نعمل جاهدين على إزالة المظاهر المسلحة من المدن ونمنع بقوة كل من يحاول ان يستغل اسم الحشد الشعبي”، مؤكدا ضرورة العمل على “ترسيخ مفهوم ان الحشد الشعبي هو منظومة رديفة للقوات الامنية”.
ودعا المهندس إلى “حل موضوع الحشود العشائرية والمحلية والذين يرتبطون بقيادات عسكرية من خلال ضمهم الى الحشد مع التخصيصات المالية او دمجهم مع الجيش”.
وشدد المهندس على أن “الحشد الشعبي سيبقى ركيزة اساسية للتضحية والفداء”، مشيرا إلى أنه “ربما سيدخل بمحاربة الفساد المالي والاداري”.

واكد المهندس ان الحشد الشعبي يمسك اكثر من ١٥٠٠ كم مع الجيش والشرطة الاتحادية لكن تهديد داعش مازال قائم وهو يحتاج الى جهد اكبر ولم ينتهي بتحرير الموصل فقط وتنتظرنا عمليات مهمة جدا في مناطق مهمة كالحويجة وتلعفر .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com