رسميًا : باريس سان جيرمان يعلن ضم نيمار

رسميًا : باريس سان جيرمان يعلن ضم نيمار

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي برشلونة السابق، بشكل رسمي، مساء اليوم الخميس.

وقال بين النادي الفرنسي الرسمي :”يسرنا أن نعلن عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار، وقد وقع اللاعب اليوم عقدًا مدته خمس سنوات حتى عام 2022 بحضور ممثلي النادي”.

وأضاف :”يعتبر اللاعب السابق لنادي سانتوس والقادم من برشلونة، أحد أبرز رموز الكرة العالمية في الوقت الراهن، وهو أحد أفضل ثلاثة لاعبين على كوكب الأرض في السنوات الخمس الماضية”.

وقد ساهم نيمار في تتويج منتخب البرازيل بالميدالية الذهبية الأولمبية في صيف عام 2016، كما شارك مع المنتبخ في 77 مباراة سجل فيها 52 هدفًا، وسوف يحاول الفوز بكأس العالم 2018 مع البرازيل.

وقال نيمار عن انضمامه للنادي الباريسي :”أنا سعيد للانضمام لنادي باريس سان جيرمان، منذ وصولي إلى أوروبا وقد كان واحدًا من أكثر الاندية تنافسًا وطموحًا، وأنا أنضم لزملائي الجدد في محاول للفوز بالألقاب التي يحاول النادي الفوز بها، لقد لعبت 4 سنوات في أوروبا وأشعر أنني مستعد للعب في باريس سان جيرمان ومساعدته على تحقيق أحلامه”.

أما ناصر الخليفي رئيس نادي باريس فقال :”نحن نرغب في أن يجلب نيمار الفرح والسعادة لنادينا، نيمار اليوم هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ولديه عقلية الفوز ولديه شعور القيادة وسوف يكون طاقة إيجابية لهذا النادي، واليوم بعد وصول نيمار أنا متأكد من أننا سوف نحظى بشعبية كبيرة وسنواصل الحصول على الدعم من الجماهير”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com