حقيقة مشاركة ««إليسا»» و«حماقي» و«أحلام» ببرنامج «ذا فويس»

حقيقة مشاركة ««إليسا»» و«حماقي» و«أحلام» ببرنامج «ذا فويس»

شبكة الفرسان أيام قليلة تفصلنا على انطلاق الموسم الرابع من برنامج «ذا فويس»، وسط تكتم شديد من جانب مجموعة MBC حول أعضاء الجدد الذين تم ضمهم للجنة التحكيم، وذلك بعد انسحاب كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب من مصر وكاظم الساهر من العراق والفنان التونسي صابر الرباعي.

ولكن لم تفلح تجارب التعتيم على أسماء المنضمين للجنة تحكيم «ذا فويس» من قبل المسئولين عن القناة، حيث تردد في الساعات الماضية القائمة النهائية للجنة والتي لم يتم تأكيدها أو نفيها بعد.

الأسماء المعلنة

كان إعلان أعضاء لجنة التحكيم في بداية العام الحالي الانسحاب خبرا صادما للجميع، الذي ربط بين البرنامج وبينهم واعتاد على وجودهم نظرًا لتقديمه المواسم الثلاثة السابقة، منذ انطلاقه في 2012، وأخذ الجميع يخمن ويقترح أسماء عدد كبير من نجوم الوطن العربي قبل أن يستقر الأمر على القائمة النهائية للجنة.

«أحلام»

ضمت القائمة الفنانة الإماراتية أحلام، التي سبق أن شاركت في النسخة العربية من البرنامج الأضخم في العالم American Idol، الذي انطلق الموسم الأول له فى عام 2011.

«محمد حماقي»

أتي اسم الفنان محمد حماقي ضمن القائمة النهائية للجنة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، وتعد هذه هي المرة الأولى له كعضو بلجنة تحكيم لمثل هذه البرامج.

«إليسا»

كما ستنضم إليسا للجنة تحكيم «ذا فويس»، وقد سبق أن شاركت في برنامج إكس فاكتور «x-factor» سنة 2013، بجانب كارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري، وفي 2015 شارك معها دنيا سمير غانم وراغب علامة.

«عاصي الحلاني»

أما الفنان عاصي الحلاني فقد بقي بلجنة تحكيم «ذا فويس» ليكون هو العضو الوحيد من اللجنة السابقة بالموسم الرابع.

بين الرفض والتأييد

ولكن على الجانب الآخر لا تزال قناة “إم بي سي” تتحفظ ولا تريد التحدث عن الأسماء التي تم التعاقد معها بالفعل، والتي ستعلن خلال المؤتمر المرتقب، حيث خرج مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم MBC، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير «تويتر»، ويقول إن الأسماء المعلنة غير مكتملة المعالم في إشارة منه إلى أن هناك أعضاء لم يرسلوا الرد النهائي بشأن الانضمام.

وصرح حايك: «للزملاء والمهتمّين، سيتم الإعلان رسميا عن أسماء المدرّبين في “the Voice” و”the Voice Kids” خلال مؤتمر صحفي ببيروت، يوم ٦ سبتمبر المقبل».

وبعد تناقل أسماء القائمة، علق المتحدث الرسمي باسم MBC: «بالانتظار، تبقى معظم الأسماء المطروحة للمدرِّبين المحتمٓلين في البرنامجيْن غير دقيقة أو غير مكتملة المعالم تعاقديا».

موعد انطلاق الموسم الرابع

ومن المقرر أن يعلن الفريق القائم على برنامج «ذا فويس» موعد بدء الموسم الجديد وأسماء لجنة التحكيم الجديدة، وذلك من خلال مؤتمر صحفى يعقد يوم 6 سبتمبر المقبل.

ويذكر أن «ذا فويس» أحلى صوت، هو برنامج اكتشاف المواهب الغنائية يتكون من عدة مراحل للتصفيات، إلى أن يصل إلى الحلقات النهائية ويتم الإعلان عن الفائز بالمسابقة.

كما أنه النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي الهولندي العالمي «The Voice» الذي اخترعه جون دي مول وروئيل فان فيلزن عام 2010 وطورته شركة سوني العالمية وتاليا.

انطلق الموسم الأول في 2012 على قناة «إم بي سي » وأيضا على قناة «إل بي سي»، وهي من تقديم الممثل المصري محمد كريم والممثلة اللبنانية نادين نجيم، يتم تصوير البرنامج في استوديوهات القناة في منطقة ذوق مصبح بالعاصمة اللبنانية بيروت.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com