تعطل عشرات المواقع بسبب زيادة الطلب على تحميل مسلسل Game of thrones

تعطل عشرات المواقع بسبب زيادة الطلب على تحميل مسلسل Game of thrones

كشف الموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية فى تقرير جديد عن تعطل العشرات من مواقع تبادل الملفات خلال الأسبوع الماضى، بعد زيادة إقبال المستخدمين على تنزيل الحلقة الأخيرة من مسلسل صراع العروش Game of thrones بشكل غير قانونى.

وقد اكتشف موقع TorrentFreak المشكلة فى البداية، مؤكدا عودة بعض المواقع للعمل، بينما ما زال الكثير منها، بما فى ذلك TorrentProject.se تواجه بعض المشاكل، فعشرات المواقع، ومنها وردويدتورينتس و 1337x تشهد مشاكل كبيرة بعد زيادة فى حركة المرور من الناس الذين يتطلعون إلى بث الحلقة الأخيرة من المسلسل الشهير.

وصرح موقع TorrentFreak: إن هجوم رفض الخدمة (دوس) ساهم فى تفاقم هذه المشكلة، وترك المستخدمين يواجهون رسالة خطأ 403، وقد تحدثنا إلى الكثير من المشرفين مواقع التورنت الذين لاحظوا زيادة فى حركة المرور المشبوهة التى تسببت فى بطء أو تعطل مواقعهم، على الأقل مؤقتا”. ويشير ذلك إلى أن أصحاب حقوق الطبع والنشر قد أبلغوا عن الموقع بسبب بث المحتوى بشكل غير قانونى.

وما زال الموقع الإلكترونى TorrentProject.se، أحد مواقع تورنت الأكثر شعبية، لا يعمل، إذ تظهر رسالة خطأ عند زيارة الموقع تقول: “تم حظر الوصول إلى المواقع المدرجة فى هذه الصفحة وفقا لأوامر المحكمة العليا”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com