نادي برشلونه يعلن إقامة مباراته ضد لاس بالماس في موعدها دون حضور الجماهير

نادي برشلونه يعلن إقامة مباراته ضد لاس بالماس في موعدها دون حضور الجماهير

تقام مباراة برشلونة ولاس بالماس بالدوري الإسباني، في موعدها مساء اليوم الأحد في تمام الساعة (16:15) مساءً بدون حضور جماهير لأسباب أمنية.

وكان الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في الوقت الحالي بإجراء عمليات الإحماء، تحسبًا لخوض المباراة، وسط غياب تام للجماهير في مدرجات “كامب نو”.

وبعدها نزل لاعبو برشلونة إلى أرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء بتشكيل مكون من: شتيجن، روبرتو، ماسكيرانو، بيكيه، ألبا، بوسكتس، باولينيو، دينيس، فيدال، ميسي، سواريز.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية كشفت أن برشلونة يرفض من جانب واحد خوض المباراة، وطلب رسميًا من الاتحاد الإسباني تعليقها، بسبب الأحداث التي نشبت حول استفتاء استقلال كتالونيا.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن كل من الاتحاد الإسباني ورابطة “لا ليجا” قاما بتقييم الحالة، وبالإضافة إلى ذلك، علق الاتحاد الكاتالوني جميع أنشطة كرة القدم في الإقليم.

ولفتت “ماركا” إلى أن لاعبي الفريق الكتالوني أخطروا رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو أنهم يريدون لعب المباراة، وأكدت “موندو ديبورتيفو” أن المباراة قد تقام بدون حضور جماهيري.

ويعد الاتحاد الإسباني هو المعني بالبت في تأجيل المباراة من عدمه، وليس رابطة الليجا الأسبانية.

وكان لاس بالماس أعلن في بيان له أن رابطة الدوري وافقت على أن يلعب المباراة بقمصان مطبوع عليها علم إسبانيا تعبيرًا من النادي عن رفضه لاستفتاء الإقليم ذاتي الحكم.

وكانت حكومة إقليم كاتالونيا، أعلنت عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن 337 شخصا أصيبوا من جراء “عنف شرطة الدولة الإسبانية” مع الناخبين الذين يدولون بأصواتهم.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com