مفاجأة الموسم .. ” أنيستا ” يمدد عقده مع برشلونه ” مدى الحياة “

مفاجأة الموسم .. ” أنيستا ” يمدد عقده مع برشلونه ” مدى الحياة “

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الجمعة، عن تمديد عقد قائده ونجم وسطه الدولي الإسباني أندريس إنيستا، لينهي بذلك الجدل حول بقائه أو رحيله عن النادي الكتالوني.

وكشف النادي عبر موقعه الرسمي، اليوم (6 تشرين الأول 2017)، أن إنيستا وقع على عقد يربطه بالفريق الكتالوني حتى اعتزاله كرة القدم، أي مدى حياته في كرة القدم، ووقع بشكل رسمي على عقده الجديد بحضور رئيس النادي خوسيه بارتوميو.

وأعرب إنيستا عن سعادته وفخره بتمديد عقده مع برشلونة مدى الحياة ، قائلاً إنه “لا يمكن لي أن أصف مدى الفخر الذي أعيشه الآن، فقد أتيت إلى هنا وعمري 12 سنة، وسأستمر حتى النهاية”.

وأضاف إنيستا، أن “النهاية كانت قريبة في الموسم الماضي، ولكن الآن تتجدد الحياة بالنسبة لي بتجديد هذا العقد، فأنا والنادي قررنا إكمال تاريخنا معًا، وهو اتفاق مبني على الثقة، ولا يهمني الآن إلا الاستمتاع بما لدي، والقدرة على لعب كرة القدم؛ لأنها حياتي”.

ومن جانبه، أثنى رئيس نادي برشلونة، خوسيه ماريا بارتوميو، على لاعب وسطه أندريس إنيستا، بعدما مدد عقده مع الفريق، مشيراً إلى أنه لا يقدر بثمن.

وقال بارتوميو، إنه “يوم عظيم لنا كبرشلونيين بتجديد عقد إنيستا إلى الأبد، فهو لاعب غير عادي، لأنه أسطورة، وقد مدد عقده إلى الأبد، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي؛ لأن إنيستا يستحق ذلك”.

يذكر أن تقارير صحافية إسبانية أكدت مؤخراً، أن نادي برشلونة لا يدرس على الإطلاق فكرة الانسحاب من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

ولا ينوي برشلونة بأي شكل من الأشكال طلب عدم استكمال الليغا في الموسم الحالي حيث ينوي إكمال المسابقة حتى نهايتها ومن ثم اتخاذ قرار بشأن الاستمرار في المسابقة في السنوات المقبلة أو لا.

ويتصدر برشلونة لقب الليغا هذا الموسم بفارق 7 نقاط عن منافسه التقليدي ريال مدريد بطل الليغا في الموسم الماضي.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com