وزير النفط يوعز بتنفيذ وانجاز طريق ستراتيجي يربط بين ” كربلاء والنجف وبابل ” بطول 80 كم

وزير النفط يوعز بتنفيذ وانجاز طريق ستراتيجي يربط بين ” كربلاء والنجف وبابل ” بطول 80 كم

اوعز وزير النفط جبار علي اللعيبي للملاكات الفنية والهندسية في شركة توزيع المنتجات النفطية وتشكيلات الوزارة الاخرى بتنفيذ مشروع الطريق الستراتيجي الرابط بين محافظات كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وبابل ، بطول 80 كم .

واكد وزير النفط حرص الوزارة على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والاجتماعية والانسانية وفق الامكانات المتاحة ، مساهمة من الوزارة بالوقوف الى جانب ادارات المحافظات في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وقال وزير النفط جبار علي اللعيبي انه اوعز الى شركات الوزارة بالمباشرة بتنفيذ وانجاز الطريق الستراتيجي الذي يربط عدد من محافظات الفرات الاوسط وبطول 80 كيلومتر وبالتعاون مع الحكومة المحلية في المحافظة لما يمثله من أهمية كبيرة في تحقيق أنسيابية عالية في حركة المواطنيين والمركبات بين المحافظة والمدن المجاورة .

وأضاف الوزير أنه أوعز ايضا بتنفيذ مجمع سكني للعاملين قرب مستودع المسيب الجديد والاسراع في الانتهاء من مشروع الخزانات الكروية للغاز السائل .

من جانبه قال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ان الوزارة وتنفيذا لتوجيهات الوزير وبالتنسيق مع الحكومة المحلية لمحافظة كربلاء المقدسة ستقوم بتامين المواد الاولية اللازمة لاعادة تاهيل الطريق الستراتيجي الذي يعد مهما لنقل المنتجات النفطية بين محافظات ( بابل – كربلاء المقدسة- النجف الاشرف – الديوانية ) ، مشيرا ان اعمال اعادة التاهيل ستكون من مهام بلدية كربلاء المقدسة .

واضاف المدير العام ان الوزير اوعز كذلك ببناء وتشييد مجمع سكني للعاملين في الشركة في محافظة كربلاء بواقع (50) وحدة سكنية ، لتامين السكن المناسب لهم والتقليل من معاناتهم.

ويذكر ان وزير النفط كان قد افتتح خلال الايام الماضية مستودع كربلاء الجديد في المحافظة وبطاقة خزنية من المشتقات النفطية تصل الى (64) مليون لتر ويضم 13 خزاناً نفطياً كبيرا وخزانا واحد للماء .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com