الخدمات النيابية : ” 1300 ” عائلة مهددة بالطرد من مجمع الصالحية .. وهذا هو السبب ؟

الخدمات النيابية : ” 1300 ” عائلة مهددة بالطرد من مجمع الصالحية .. وهذا هو السبب ؟

كشفت عضو لجنة الخدمات النيابية صباح عبد الرسول التميمي الى ان هنالك”1300″ عائلة في مجمع الصالحية السكني مهددة بالطرد من المجمع بسبب مديونية الاقساط المتراكمة عليهم على مدى خمسة سنوات سابقة.

ودعت التميمي في بيان لمكتبها ورد لاخر الاخبار ” بعد تفقدها مجمع الصالحية السكني على خليفة مناشدات عديد من المواطنين ، الدوائر المعنية بالتريث بشان قرار ازالتهم من المجمع لحين ايجاد حلول مناسبة لتفادي ازمة سكنية تنذر بكارثة مجتمعية جديدة”.
بالاضافة الى مناشدة” الدوائر الخدمية الى تفعيل دور الخدمات واصلاح انبوب الغاز الذي تعرض سابقا الى انفجار تسبب في دمار واضرار مادية جسيمة داخل المجمع”.
وتابعت التميمي لاحضنا الغياب الواضح لابسط الخدمات كالغاز والتبريد المركزي الذي كان يتمتع به المجمع سابقاً” وانقطاع التيار الكهربائي المستمر”.
مطالبة” رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بالتدخل لحل مشكلتهم العالقة بعد عرض الشقق من قبل دائرة عقارات الدولة للبيع او الزوال.
كما طالبت عضو لجنة الخدمات” وزارة المالية باعادة النظر بمبالغ الشقق واقساطها وزيادة المدة الزمنيه لدفع الاقساط ليتسنى الى اهالي المجمع امكانية دفعها.
مشيرة” الى ان قوائم الديون المتراكمة لبعض الشقق وصلت الى 40 مليون دينار وهذا مبلغ كبير قياسا للموظفين والمتقاعدين الذين يشغلون المجمع منذ سنوات”. وتابعت التميمي ان على وزارة الكهرباء تقسيط الديون المتراكمة على المواطنين فيما يخص قوائم التيار الكهربائي “.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com