واشنطن تعلن اغلاقها الآلاف من منافذ الدعاية الإعلامية لداعش وتؤكد : معركتنا لم تنته بعد

واشنطن تعلن اغلاقها الآلاف من منافذ الدعاية الإعلامية لداعش وتؤكد : معركتنا لم تنته بعد

أكد السفير الامريكي في بغداد ان واشنطن قامت باغلاق العديد من الوسائل التي يستخدمها الارهابيون لجمع الأموال ولن نتوقف عن ذلك ، مشيرا انه ومن خلال الضربات الجوية للتحالف تم قتل غالبية المتخصصين الاعلاميين لداعش ودمرنا مرافقها الاعلامية ، مضيفا وبالعمل مع شركات التواصل الاجتماعي قمنا بإغلاق آلالاف من منافذ الدعاية الاعلامية ولن نتوقف عن ذلك.

جاء ذلك خلال كلمة السفير الامريكي في بغداد والتي القاها بالنيابة عنه القائم بالاعمال جوي هود لدى مشاركته في المؤتمر الدولي الثالث في بغداد لمكافحة اعلام وفكر داعش .

واشاد السفير بتضحيات القوات الأمنية العراقية ومن ضمنها البيشمركة ومستشاري قوات التحالف الدولي، مبديا اعجابه بروح الوحدة التي انتجت الانتصار .

وأضاف ان الولايات المتحدة وشركاؤها من التحالف الدولي سيواصلون دعمهم القوات الامنية وجهود الاستقرار و التنمية الاقتصادية لضمان ان لا داعش ولا اي قوة اخرى مشابهة لها تستطيع مرة اخرى أن تهدد العراقيين.

وتابع ان المعركة ضد فكر داعش المقيت لم تنته بعد ولذلك يجب علينا الاستمرار بالتركيز على مكافحة الدعاية الاعلامية لداعش وفكرها المنحرف.

وأكد التزام الولايات المتحدة بمساعدة النازحين العراقيين للعودة الى ديارهم و تحسين الاقتصاد العراقي من خلال الاستثمار الاجنبي و التجارة.

وأكد دعم واشنطن لجهود رئيس الوزراء لمكافحة الفساد و فتح المجال الاقتصادي امام المستثمرين للمساعدة في بناء البلد و توفير فرص العمل واقامة علاقات تربط بلدينا معا لعقود قادمة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com