عودة 800 نازح لقضائين في الانبار

عودة 800 نازح لقضائين في الانبار

أشرف النائب احمد عطية السلماني ، اليوم الاثنين ، على نقل (172) عائلة وبواقع ( 900) فرد من مخيمات السياحية ومخيم 18 كيلو إلى مناطق سكناهم في المنطقة الغربية من الانبار.
وقال النائب احمد السلماني أن زيارتنا اليوم إلى مخيمات السياحية ومخيم 18 كيلو هي بهدف الإشراف على نقل (172) عائلة وبواقع (900) فرد إلى مناطق سكناهم في القرى الواقعة بين قضاء عنه وناحية العبيدي غربي الانبار.
وأضاف السلماني أن العوائل الراغبة بالعودة من مخيمات السياحية إلى جميع مناطق القائم والكرابلة والعبور سيتم نقلهم بعد غد ، مؤكداً أن العودة ستستمر لحين إعادة جميع النازحين الى ديارهم.
وبين النائب عن الانبار إلى أنه تم توفير (25)باص من قبل وزارة الهجرة والمهجرين للاستمرار بنقل العوائل الراغبة بالعودة إلى مناطق سكناهم غربي الانبار ،مبينا أن العوائل الساكنة في مخيمات العامرية والخالدية ستبدأ عملية نقلهم الاسبوع المقبل.
وأوضح عضو لجنة الهجرة والمهجرين النيابية النائب احمد السلماني، أن العوائل الساكنة في أقليم كردستان وبغداد والرمادي عليهم أن يسلموا استمارات العودة الى مجالس الاقضية والنواحي التابعين لها ،مؤكدا على توفير باصات لنقل جميع النازحين الى مناطقهم الاصلية.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com