توقعات الحالة الجوية في الايام المقبلة

توقعات الحالة الجوية في الايام المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد للأيام المقبلة اجواء غائمة ممطرة في بعض المناطق .. وارتفاع بدرجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة اليوم الاربعاء :” ان طقس يوم غد الخميس سيكون بعموم البلاد غائما يتحول تدريجيا خلال الليل الى غائم جزئي والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س بمدى رؤية (8-10)كم وتكون درجة الحرارة الصغرى 12 مئوية والعظمى 24 مئوية”.

اما طقس يوم الجمعة فسيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا يتحول تدريجيا وابتداءا من الاقسام الغربية الى غائم والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20)كم/س بمدى رؤية (8-10)كم.

اما في المنطقة الشمالية فالطقس يكون غائما جزئيا يتحول تدريجيا وابتداءا من الاقسام الغربية الى غائم مع تساقط زخات مطر في اقسامها الجبلية تكون رعدية احيانا والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س بمدى رؤية(8-10)كم وتكون درجات الحرارة بعموم المناطق مقاربة لما سجل في اليوم السابق.

ويكون طقس يوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س تنشط خلال النهار في المنطقة الوسطى الى (20-30)كم/س بمدى رؤية (8-10)كم.

اما في المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائما جزئيا يتحول تدريجيا وابتداءا من اقسامها الغربية الى غائم مع تساقط زخات مطر في اقسامها الجبلية تكون رعدية احيانا والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س بمدى رؤية (8-10)كم وتكون درجات الحرارة بعموم المناطق مقاربة لما سجل في اليوم السابق.

وتشهد اجواء المنطقة الوسطى والشمالية يوم الاحد المقبل تساقطا لامطار خفيفة مصحوبة بعواصف رعدية والرياح في الاقسام الشرقية جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س وفي الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى تكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س,بمدى رؤية(8-10)كم وتكون درجات الحرارة في المنطقة الوسطى مقاربة لما سجل في اليوم السابق ومنخفضة قليلا في المنطقة الشمالية.

وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس فيها بين الغائم الجزئي والغائم والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س تتحول تدريجيا وابتداءا من اقسامها الغربية شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س, بمدى رؤية(8-10)كم.وتسجل درجات الحرارة فيها ارتفاعا قليلا عن اليوم السابق.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com