وزير العمل ينظم سفرة ترفيهية للاطفال اليتامى الى مول زيونة ويوزع عليهم الهدايا

وزير العمل  ينظم سفرة ترفيهية للاطفال اليتامى الى مول زيونة ويوزع عليهم الهدايا



نظمت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتعاون مع ادارة مول زيونة سفرة ترفيهية لاكثر من (60) طفلا يتيما من ابناء الشهداء والعوائل الفقيرة اليوم الاحد الموافق 2017/12/31 بمناسبة العام الميلادي الجديد ، بحضور وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني .



وقال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم ان السفرة الترفيهية تضمنت جولة سياحية في مرافق المول والمشاركة في الالعاب، ودعوة لتناول وجبة الغداء وتوزيع الهدايا بين اليتامى مجانا.



واوضح ان الوزير شارك الاطفال فرحتهم الذي اشار بدوره الى ان مبادرة الوزارة وادارة المول تعبر عن اهتمامهما باليتامى وحرصهما على تلبية احتياجاتهم الانسانية والترفيهية ومتابعة احوالهم الاجتماعية من أجل رسم الفرحة والبسمة على وجوههم.



واكد السوداني ان هذا النشاط يأتي ضمن توجهات الوزارة وحرصها على التعاون مع منظمات المجتمع المدني والجهات المعنية برعاية الشرائح المحتاجة في المجتمع لخلق اجواء من التعاون الايجابي ونشر ثقافة العمل التطوعي، مباركا جهود القطاع الخاص التي تستوعب تشغيل ايادي عاملة عراقية فضلا عن توفير خدمات للمواطنين داعيا الشركات الرابحة من وزارة الصناعة الى ايجاد منافذ تسويقية في المولات والمناطق التجارية من اجل زيادة المبيعات والتخفيف عن زخم البيع في منافذهم الحالية مؤكدا ان القطاع الحكومي بحاجة الى رؤيا تسويقية جديدة تواكب التحولات السريعة في الاقتصاد العالمي .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com