محافظ الانبار: نثمن دور الحشد الشعبي في إعادة النازحين وتقديم الخدمات للمناطق المحررة

محافظ الانبار: نثمن دور الحشد الشعبي في إعادة النازحين وتقديم الخدمات للمناطق المحررة

ثمن محافظ الانبار محمد الحلبوسي، الاربعاء، دور الحشد الشعبي في اعادة النازحين وتقديم الخدمات للمناطق المحررة في المحافظة.

وقال الحلبوسي على هامش زيارته على رأس وفد حكومي لمقر قيادة عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار في قضاء القائم، ان “دور الحشد الشعبي مهم على الصعيد العسكري اذ يعتبر قوة رسمية تحت مظلة الحكومة العراقية وكان له دور كبير في عمليات تحرير مناطق الانبار المحتلة من داعش الإرهابي واعادة نازحي المناطق المحررة”.

وطالب الحلبوسي قيادة عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار بـ”المشاركة في اعادة الخدمات و إعادة الاستقرار للمناطق المحررة لقضاء القائم لما يمتلكه من آليات وجهد بشري”، مشددا بالقول نوجه “رسالة للجهات التي تحاول النيل من وحدة العراق والتي تستغل قضية النازحين وتطلق التهم جزافا بحق الحشد الشعبي نقول لهم بان العراق واحد”.
من جانبه بين قائد عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار قاسم مصلح ان “هناك تنسيقا مشتركا بين حكومة الانبار وقيادة الحشد الشعبي لإعادة استقرار المدن المحررة وارجاع الخدمات لها”.
واوضح مصلح ان “لقيادة عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار جهدا كبيرا في عملية ارجاع النازحين ومشاركتها الفعلية في ايصال الخدمات على صعيد التربية والتعليم والصحة والخدمات الانسانية.”

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com