النقل تعلن ارتفاع ايرادات ميناء ام قصر الشمالي خلال عام 2017

النقل تعلن ارتفاع ايرادات ميناء ام قصر الشمالي خلال عام 2017

قال وزير النقل كاظم الحمامي ، اليوم الاثنين ، ان حجم الايراد المالي لميناء ام قصر الشمالي وحده في عام 2017 بلغ 170 مليار دينار. مبينا: ان تشكيلات وزارة النقل ستشهد تغييرات واضحة في اداءها لاعمالها مما سينعكس على طبيعة مردوداتها المالية سيما في الموانئ العراقية بعد ان تم تطبيق نظام الاجور والعوائد الجديد وكذلك العمل بتطبيق نظام الادارة الالكترونية المتكاملة والذي من شأنه المساعدة في سرعة الانجاز المعاملات في مرافق الميناء خلال عام 2018.
مؤكدا : ان عملية التطوير في عمل ميناء ام قصر الشمالي تسير بوتيرة متسارعة في مشاريع تطويرها من خلال خطة عمل لتطوير واستحداث بعض الارصفة التي ستساعد في استقبال اعدادا كبيرة من الحمولات والبضائع.
كما تشهد أروقة ميناءام قصر الشمالي تواجد اكثر من 500 شاحنة على مختلف ارصفتها والبالغة 14 وعلى مدار اليوم لنقل مختلف تلك الحمولات.
وكما تشهد تشكيلات الوزارة في محافظة البصرة تقدم واضح في عدة مجالاته اعمالها سيما عمل الموانئ العراقية بعد التواجد والاشراف الميداني الاسبوعي من كل شهر لوزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي والذي اعطى اضافات وانجازات مكملة لاهم ادوراها ومهامها في العمل .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com