اعتقال (202) متهما بقضايا الإرهاب وجرائم جنائية مختلفة ومواد مخدرة في ميسان

العمارة/آخر الاخبار/ أعلنت قيادة شرطة ميسان و المنشآت عن اعتقال (202) متهما بقضايا الإرهاب وآخرين بجرائم جنائية مختلفة .

وقال اللواء الحقوقي ظافر عبد راضي في تصريح صحفي” أن مفارز أقسام وأفواج طوارئ قيادة الشرطة اعتقلت المطلوبين بجرائم تنوعت ما بين جرائم القتل العمد والتهديد والاحتيال وجرائم أخرى بينهم متهم بجرائم الإرهاب ، ومتهم سارق تم إلقاء القبض علية إثناء محاولته سرقة إحدى الدور السكنية.

واضاف: إن عدد المتهمين بلغ (202) تم إلقاء القبض عليهم من قبل مفارز شرطة ميسان في مركز واقضيه ونواحي المحافظة خلال عشرة أيام الماضية من شهر شباط الحالي ، بينهم (37) متهما بجرائم التهديد والإيذاء العمد و (18) متهما بالشروع و القتل العمد ، و (12) مطلوبا بجرائم السرقات ، ومتهم مطلوب وفق “المادة 4 إرهاب و متهمين آخرين وفق جرائم جنائية أخرى ، وأشخاص مشتبه بهم “.

وتابع” كما تمكنت من ضبط عدد من أسلحة واعتده مختلفة الأنواع وعجلات ودراجات مخالفة والتي لا يحمل اصحابها أوراق ثبوتية ، بالإضافة إلى ضبط مواد مخدرة وأدوات تستخدم لتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية مبيناً : ان المتهمين تم أحالتهم إلى الجهات التحقيقية المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم,/انتهى

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com