القبض على “كروب النار” في كركوك

القبض على “كروب النار” في كركوك

أعلن المشرف على خطة فرض القانون في محافظة كركوك اللواء الركن معن السعدي، اليوم الخميس، عن القاء القبض على اثنين من منفذي جريمة استهداف مقرات الجبهة التركمانية، مبينا انه “تم التحقيق معهما ودونت اعترافاتهما رسميا حيث تبين انهما من عصابة تطلق على نفسها (كروب النار) بينما البحث جار عن ثالث لاذ بالفرار”.

وقال قائد العمليات الخاصة الثانية بجهاز مكافحة الارهاب والمشرف على خطة فرض القانون في كركوك اللواء الركن معن السعدي ان “الاجهزة الامنية بدأت تطبيق وتنفيذ الخطة الامنية الخاصة بتأمين اجواء الاحتفال باعياد نوروز في كركوك”. بحسب “الصباح”.

واضاف ان “الامن في المحافظة افضل بكثير من الوضع قبل 16 تشرين اول العام الماضي 2017 وبعد انتشار القوات الاتحادية فيها، مشددا على ان الموقف مسيطر عليه بشكل كامل وان قواتنا تمثل جهازاً لردع اي اعتداء ارهابي او تخريبي وسنضرب بيد من حديد لافشاله والحفاظ على امن مواطني كركوك وقد تم الحد من جرائم عصابات سرقة العجلات حيث تمت اعادة 39 عجلة الى اصحابها الشرعيين وهناك دور لمنظومة صقر كركوك التي ساعدت الاجهزة الامنية في ملاحقة تلك العصابات واعتقال افرادها، منوها بان قوة فرض القانون في كركوك اسهمت في القاء القبض على الكثير من منفذي الجريمة المنظمة والجنائية.

ونبه على ان عصابات داعش فقدت قوتها ولم تستطع تحقيق اي شيء لاسيما انها انهارت نهائيا سواء في كركوك.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com