العبادي : نستغرب بث الاخبار الكاذبة التي تخدم اهداف داعش

العبادي : نستغرب بث الاخبار الكاذبة التي تخدم اهداف داعش

اتهم رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، وسائل اعلام، لم يسمها، بتقديم خدمات مجانية لداعش، فيما لفت إلى ان الحكومة لن تسمح باستخدام أراضي العراق للعدوان على دول الجوار.
GooglePlay
حمل التطبيق
على جوجل بلاي
Apple
حمل التطبيق
على متجر التطبيقات

وقال العبادي في مؤتمره الاسبوعي، وحضرته “الغد برس”، إن “بعض وسائل الاعلام تقدم خدمات مجانية لداعش عبر نشر اخبار كاذبة واشاعات لا صحة لها”.

ولفت العبادي إلى أن “العراق لن يسمح باستخدام أراضيه وامكاناته على دول الجوار، وان العراق متمسك بدستوره”.

وأضاف العبادي انه “نتجه لتوفير الخدمات في مناطق الاطراف بالإمكانيات المتوفرة”، موكداً أن “هناك متابعة لبعض المشاريع المتلكئة في محافظة البصرة وسنتابع انجازها بسرعة”.

واكد العبادي ان “الانتخابات ستجري في وقتها المحدد وعلى الجهات المعنية الاسراع بتنفيذ إجراءاتها”، داعيا المفوضية لـ”وضع ضوابط تمنع أي تلاعب اثناء الانتخابات”.

وتابع ان “مشاريع تقسيم العراق لن تتوقف وداعش مثل أحد تلك المشاريع”، مبيناً ان “الحكومة تحملت اعباء مالية كبيرة منذ بدء عمليات التحرير حتى انتهائها”.

وأشار إلى أنه “لدينا آليات مختلفة لمواجهة الفساد ونعمل على معالجة أسبابه”، داعيا الجميع لـ”التعاون في اعادة النازحين الى مناطقهم”.

وذكر العبادي ان “الحكومة وضعت جدولا زمنيا لتخفيض اعداد القوات الاجنبية في العراق”، موكداً أن “الطلعات الجوية للطيران الاجنبية في الاجواء العراقية لن تتم الا بموافقتنا”.

واردف العبادي أن “المنظومة الامنية في العراق واحدة وندعم أي تنسيق لفرض الامن في المناطق المتنازع عليها”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com